لرئيسة كرواتيا إبنة شابة ورثت جمال والدتها!

لرئيسة كرواتيا إبنة شابة ورثت جمال والدتها!

استطاعت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش أن تكون نجمة مونديال 2018 من دون منازع، مع شخصيّة استثنائيّة جعلت منها جماهيرية على صعيد أوروبا والعالم، ولا شكّ أنّها حازت إعجاب غالبية شعوب عالمنا العربي المتعطّش لهذه النماذج النسائيّة. في اكتشاف لحياة الرئيسة الخاصة، اكتشفتا انّها والدة لابنة تبلغ من العمر سبعة عشر عاماً، ورثت عن والدتها الجمال والنجاح أيضا! 

ias

كاترينا التي تفخر بإنجازات والدتها في بلادها لها أيضاً إنجازاتها، فهي قد حققت أكثر من نجاح في عدد من مسابقات التزلّج والرقص على الجليد، وفي صورها لا تظهر شبهاً كبيراً بينها وبين والدتها، إلا أنّها جمالها الأوروبي لافتاً للأنظار ويبشّر بإمرأة فائقة الجمال. 

ملامح أوروبية جميلة
ملامح أوروبية جميلة

البشرة البيضاء والشعر الأسود تناغما مع الضحكة الجميلة والأسنان اللؤلؤيّة والعيون الداكنة، فكان ملامح أكثر قوّة من ملامح والدتها، ولكن هذا الأمر لم يجعلها تفتقر للأنوثة، ولو أنّ هذه الأنوثة نجدها بشكل أكثر حضوراً في ملامح الوالدة الرئيسة التي قد تكون عفويّتها قد تسببت بخلاف بين الرئيس الفرنسي وزوجته.

 بطلة رياضية عالمية
بطلة رياضية عالمية

وفي أحد اللقاءات التلفزيونية أخبرت رئيسة كرواتيا أنّ ابنتها تتبه نظاماً حياتياً صحياً بامتياز، لأنّها بطلة رياضيّة، ولها طموحات كبيرة وأحلاماً تسعى إلى تحقيقها، لذا ليس من العجب أن نلمح هذه النضارة المتألقة في وجه كاترينا.

يقال أنّ شخصيّتها تشبه شخصيّة والدتها
يقال أنّ شخصيّتها تشبه شخصيّة والدتها

إقرئي المزيد: بين النجمات واولادهن شبه كبير… ابنة انجيلينا جولي صورة طبق الاصل عنها والباقي سيصدمك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية