لسبب مؤثّر، ارتدت الاميرة ديانا خاتم زواجها 4 سنوات بعد انفصالها عن الامير شارلز!

لسبب مؤثّر، ارتدت الاميرة ديانا خاتم زواجها 4 سنوات بعد انفصالها عن الامير شارلز!

رغم الحبّ الكبير الذي حملته أميرة القلوب الليدي ديانا الى زوجها الامير شارلز منذ كانت مراهقة في الثالثة عشر من عمرها حيث كانت صوره تزين حائط غرفتها، إلا أنه لم يكتب لهذا الزواج بالاستمرار. فبعد أن زادت حدّة الخلافات والمشاكل بين الاميرة ديانا والامير شارلز الذي تبيّن أنه كان يواعد شقيقتها قبل زواجه منها، تطلقا رسمياً في العام 1996.

ias

ولكن تبيّن أن الليدي ديانا التي امتنعت عن ارتداء القفازين لسبب انساني، بقيت ترتدي خاتم خطوبتها الأيقوني وخاتم زواجها مدّة 4 سنوات بعد انفصالها عن الامير شارلز ولسبب مؤثّر جداً.

فبحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإنه ورغم انفصالها عن الامير شارلز في العام 1992، إلا أن ليدي ديانا بقيت ترتدي خاتم خطوبتها لمدة 4 سنوات، وذلك احتراماً لولديها الاميرين ويليام وهاري الذين كانا يبلغان من العمر حينها 14 و11 سنة.

لسبب مؤثّر، ارتدت الاميرة ديانا خاتم زواجها 4 سنوات بعد انفصالها عن الامير شارلز!

كذلك، في أول ظهور لها بعد طلاقها في العام 1996، لاحظت الصحافة العالمية أن ديانا لا تزال ترتدي ذلك الخاتم الأيقوني الذي أهداه اياه الامير شارلز في العام 1981، والمصنوع من حجر ياقوت أزرق مزين بـ14 ماسة، وذلك أثناء زيارتها الى كلية ايتون برفة ولديها والامير شارلز في 5 سبتمبر.

لكن بعد يومين، خلعت ديانا محبسها وحضرت العرض الأول لفيلم في لندن متحررةً من كل القواعد الملكية التي كانت تكبّلها، فارتدت فستاناً ضيقاً بتوقيع دار Versace واختارت طلاء أظافر باللون الاحمر.

اقرئي المزيد: عند اختيار خاتم الخطوبة…هذا ما فعلته الملكة إليزابيث بالليدي ديانا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية