لسبب محيّر انتعلت الملكة اليزابيث الأحذية نفسها طيلة 50 عاماً وما تخلت عنها يوما!

لسبب محيّر انتعلت الملكة اليزابيث الأحذية نفسها طيلة 50 عاماً وما تخلت عنها يوما!

تفاجئك بأزيائها أحياناً خصوصاً عندما تختارها بألوان قوية، وبمرحها أحياناً أخرى وذلك بعد أن اشتهرت بكونها صارمة خصوصاً في ما يتعلق بحرصها على تطبيق قوانين القصر الملكي وفرضه على جميع سكانه. إنها الملكة اليزابيث التي ما أن تخطو خطوة خارج القصر البريطاني أو تقل كلمة واحدة حتى تصبح حديث الصحافة.

ias

وقد نجحت الملكة اليزابيث على مدى أعوام تواليها على العرش حتى اليوم في فرضالقوانين رغم أنها لا تلتزم بها ولا تعاقب. ورغم أنها من أكثر نساء العالم أناقة، لكن لاحظنا أنّه منذ 28 عاماً تستعمل الملكة اليزابيث طلاء أظافر ثمنه أقل من 10 دولارات، ليس ذلك وحسب بل إنها ترتدي الأحذية ذاتها منذ 50 عاماً ولم تتخلى عنها يوماً.

لسبب محيّر انتعلت الملكة اليزابيث الأحذية نفسها طيلة 50 عاماً وما تخلت عنها يوما!

وعلى ما يبدو ثمّة سبب محيّر يدفع الملكة اليزابيث الى ارتداء الأحذية ذاتها طيلة 50 عاماً على ما ذكرت صحيفة El Mundo الاسبانية التي أكّدت أنّ " الملكة لا تحب استبدال الأحذية، بل خصصت زوجا من الأحذية تنتعله لكل مناسبة". وقد صُنعت هذه الأحذية التي لا تندرج ضمن صيحات الموضة خصيصاً لها ونزولاً عند رغبتها.

وإذا ما تلف حذاء ما، فإن الملكة اليزابيث تطلب إعادة إصلاحه، أما في حال كانت تريد حذاءً جديداً فإنها تكلف 4 أشخاص بالاشراف على صنعه حيث يختارون أفخر أنواع الجلود. يذكر أنه من الصعب جداً الحصول على زوجين من أحذية الملكة اليزابيث لأن شركة أنيلو وديفيد تصنعها يدوياً خصيصا لها، وتتجاوز كلفتها الـ1200 يورو.

الى ذلك، تملك الملكة ثلاثة أحذية لا تتخلى عنها مطلقاً، مخصصة للسهرات الليلية مزركشة بقماش الساتان الفضي والذهبي.

اقرئي المزيد: تستعين بوصيفتها لتتجنب الالم: حيلة غريبة تعتمدها الملكة اليزابيث قبل ارتداء الكعب العالي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية