لصاحبات الصدر الكبير: إكتشفي بأيّ قصة تختارين حمالة الصدر من دون رباط

اكتشفي قصة حمالة الصدر من دون رباط المناسبة لك

إن أخطأتِ في اختيار الملابس الداخليّة وتحديداً حمالة الصدر فإطلالتك لم تكون مميّزة وملفتة والسبب أنّ الخيار الخاطئ لحمالة الصدر تحديداً قد يسيء إلى شكل التوب أو القميص الذي ترتدينه.

ias

لذلك، لا تستهتري في التدقيق في اختيار حمالة الصدر المناسبة لكلّ قصّة توب أو قميص ترتدينه.

ولكن وإلى جانب أهميّة اختيار حمالة الصدر بقصّة تناسب قصّة التوب أو القميص، من المهمّ أيضاً أن تختاريها بقصّة تناسب شكل صدرك لا سيّما إن كان صدرك كبير الحجم وتريدين ارتداء حمالة صدر من دون رباط.

حمالة الصدر من دون رباط لصاحبات الصدر الكبير

من المعروف أنّ الرباط وتحديداً العريض هو الأكسسوار الأنسب لصاحبات الصدر الكبير ولكن ماذا إن أرادت صاحبات الصدر الكبير ارتداء حمالة صدر من دون رباط؟

ببساطة، إنّ أفضل قصّة حمالة صدر من دون رباط لصاحبات الصدر الكبير، هي تلك التي تأتي عريضة جداً في الأسفل أي بأسلوب التوب القصيرة أو الكورسيه وذلك كون أنّ اختيارها عريضة في الأسفل يمكن أن يكون بديلاً عن اختيارها برباط عريض، بمعنى أنّ هذه القصّة ستضمن أن يكون الصدر الكبير محدّداً جيداً من دون أن تظهر بعد العيوب والترهلات من الجوانب.

ولكن يبقى المهمّ أيضاً، بعد اختيار حمالة الصدر بهذه القصّة، أن تختاريها بقماشٍ مناسب للقميص أو التوب التي ترتدينها. لذلك، إن كنتِ ترتدين القميص الشفاف، فبإمكانكِ اللجوء إلى حمالة الصدر من الدانتيل وإن كنتِ ترتدين الكنزات الضيّقة والليكرا على الجسم أو الـ T Shirts القطنيّة، فعليكِ أن تختاري حمالة الصدر من دون زخرفات وبقماشٍ عاديّ، إما قطنيّ وحريريّ.

أيضاً، من المهمّ جداً أن تختاري حمالة الصدر بلونٍ من لون القميص وذلك من أجل عدم تسليط الضوء على حجم صدرك الكبير، لذلك، إياك واختيار حمالة الصدر هذه بألوانٍ قويّة تحت الملابس الشفافة مثلاً فالألوان الأساسيّة كالأسود أو البيج هي المثالية لـ صاحبات الصدر الكبير.

إقرأي المزيد: مشاكل صحية خطيرة تسببها حمالة الصدر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية