لطلّةٍ فرحة، ارتدي هذه الملابس!

مظهرك الخارجيّ ممل؟ تريدين التغيير وتبنّي إطلالة أكثر فرحاً وسعادةّ؟ إكتشفي في ما يلي الملابس والرسمات التي تضفي الحيويّة والمرح على مظهرك الخارجيّ واستقبلي موسم شتاء 2013 بإيجابيّة تامة.

ias

1- رسمة الشفاه: هي رسمة طغت على موضة صيف 2012 وها هي مستمرّة حتى شتاء 2013 إن كان في الملابس أو الأحذية أو الأكسسوارات الأخرى، إنّهارسمة الشفاهالتي تضفي الفرح على إطلالتك وتظهرك امرأة ضحوكة تحبّ المرح، فلا تتردّدي باعتماد رسمة الشفاه على القمصان أو الكنزات الصوفيّة أو حتى الأحذية التي يمكنكِ اختيارها بماركة شارلوت أوليمبيا، هذه الماركة التي تشتهر بتقديمها تصاميم برسمة الشفاه.

2- الأقمشة المطبّعة بالأزهار: هي موضة بحدّ ذاتها كانت رائجة في صيف 2012 حتى أنها تصدّرت قائمة الصيحات الرائجة في الموسم الماضي ، ورغم أننا على أبواب موسم شتاء 2013، إلا أنّ الأقمشة المطبّعة لم تغب عنه، فاختاري فساتينك أو كنزات الكارديغان و أحذيتك ، خاصّة أحذية الـ Brogue مطبّعة بالأزهار.

3- الأقمشة المنطقة Polka Dots: هي موضة شهدها موسم شتاء 2012 ولكنّها مستمرّة ولو بحضور خجول في شتاء 2013 ولكن لا تهمليها هذا الموسم إذ إنها موضة تضفي الحيويّة على مظهرك وتعكس مرحلة الطفولة التي تشسم بالإيجابيّة والمرح فاختاري أحذيتك المقاومة للمطر Rain Boot منقّطة.

4- ألوان النيون: لا شكّ في أنّه عندما نتكلّم عن الطلّة الحيويّة والمرحة، لا بدّ من أن نأتي على ذكر موضة ألوان النيون التي تعكس الإيجابيّة على المظهر، فلا تفوّتيها في شتاء 2013 خاصّة وأنها من الصيحات الرائجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية