لعاشقات التكنولوجيا Bang&Olufsen ترضي أذواقكن بهدايا العيد!

مجموعة بانغ آند أولفسن لهدايا العيد

محتارة ماذا تقدمين كهدية للعيد أو ماذا تطلبين؟ ليومياتك التي تحتاج لأكسسوارات التكنولوجيا ذات الجودة العالية والشكل الرائع، اخترنا لك أروع قطع Bang & Olufsen!

ias
مكبرات الصوت

Beoplay P6

بعمر بطارية يصل لحدود الـ٢٤ ساعة، مكبر صوت بلوتوث محمول. مصمم لتوفير تجربة صوتية غنية، وتغطية True360 ليضمن توزيعاً صوتياً متوازناً، لكل من يريد الاستمتاع في أرجاء منزله بأداء صوتي لطالما عرف عن Bang & Olufsen. أليست فكرة رائعة؟ قطعة صغيرة جدًا ولكن مفعولها أكثر من رائع، وكل من سيراها سيظنّ أنك ابتعتها من أفخر محال قطع العرض وأكسسوارات المنزل!

سماعات بيو بلاي

Beoplay A1

سماعات لاسلكية خفيفة الوزن داخل الأذن تتميز ببصمة صوتية ثرية معروفة عن Bang & Olufsen، في تصميم أنيق يناسب الحياة العصرية. ورغم خفة الوزن وأناقة التصميم، توفر السماعات طبقات خفيضة مميزة وصوتاً ديناميكياً غنياً يحتفظ بدقته ووضوحه. Beoplay A1 مصممة لتدهشك وتثير إعجابك، بمواد تقاوم الغبار والرذاذ. ألوانها الموسمية: لون زهرة الفاونيا.

سماعات Bang & Olufsen

Beoplay H4

ما رأيك بالسماعات الجديدة هذه؟ تصميمها جديد وجذاب، وزنها خفيفها ومميزاتها تقدّم لك كل ما تحتاجين اليه لسفر مريح. من عزل الصوت، الى قدرة التحكم الأوتوماتيكي بارتفاعه والرقة في ما يتعلّق بلمسها للأذنين والرأس! مثالية لهدية الموسم. ننصحك أيضًا باكتشاف مجموعتي The Classic و The Clash من بانغ آند أولفسن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية