"لعبة الحبار Squid Game" قريباً في موسم الرياض

"لعبة الحبار Squid Game" قريباً في موسم الرياض

مصدر الصورة موقع Alarabiya

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ عن اطلاق "لعبة الحبار Squid Game" قريباً في موسم الرياض ولم يكشف عن أس تفاصيل إضافية.

ias

في هذا الاطار يستمر موسم الرياض في ابهار العالم مع جدول حافل في ديسمبر، حيث سيتمكن الزوار الاستمتاع بفعاليات مميزة بالإضافة إلى حفلات عدة للعديد من نجوم الفن.

استعدوا للمرح!

في تغريدة عير "تويتر"، كشف رئيس هيئة الترفيه السعودية "تركي آل الشيخ عن اطلاق لعبة الحبار وقال في تغريدته:"قريباً … Soooooooon … في #موسم_الرياض … بتكون تجربة رائعة للجميع وفيها الكثير من المفاجآت … موسم الرياض تخيل اكثر".

تجدر الإشارة إلى أن موسم الرياض مستمر في فعالياته خلال شهر ديسمبر، وقد استقبل حتى اليوم أكثر من5 مليون زائر، منذ انطلاقته في 20 أكتوبر، وقد أعلن الخبر في وقت سابق تركي آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه على تويتر قائلاً: "بدعم من القائد الملهم وعراب الرؤية سمو سيدى ولى العهد، موسم الرياض بالأرقام فى شهر تقريبا، أكثر من 4 ملايين ونصف زائر، منهم 300 ألف سائح من مختلف دول العالم واكثر من 120 ألف وظيفة".

كذلك فإنّ فعاليات الرياض ونتر وندلاند وبوليفارد رياض سيتي، ومنطقة خلوها وذا جروفز والمربع، ستستمر حتى نهاية فعاليات موسم الرياض.

لا تنسي أيضاً الاطلاع على الفعاليات النسائية في موسم الرياض. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية