لعيد الأب هدايا مميزة تجعله يتذكرك أينما ذهب

لعيد الاب هدايا مميزة تجعله يتذكرك اينما ذهب

نعرض لك لعيد الاب هدايا تجعله يتذكرك اينما ذهب والتي ستعبرين من خلالها عن حبك الكبير له وتقديرك تجاه كل ما فعله لأجلك، وما هو مستعد أن يقوم به ليراك سعيدة مهما كبرت. فالدور العالمية تقدم في كل عام هدايا مثالية لعيد الأب.

ias

يصادف عيد الأب في الـ 21 من شهر حزيران (يونيو) من كل عام، وبالطبع أنت لا تريدين تفويت الاحتفال بهذا اليوم المخصص مع والدك، وأيضًا مع زوجك. إضافة إلى الرسائل والأغاني والكيك والعشاء، في إمكانك تقديم هدية له ولو كانت رمزية، لترسمي البسمة على وجهه.

عطر يذكره بك

لعيد الاب هدايا مميزة تجعله يتذكرك اينما ذهب
قدّمي له أجمل عطر

يعد العطر أجمل الهدايا المخصصة للرجال، وتجديه لدى أهم الدور العالمية. اختاري من علامة الرصاصي مثلًا عطر "قسمات بريق" المثالي للأب الذي يحب المغامرة وهو من مجموعة "قسمات"، أو من علامة Givenchy عطر Gentleman Boisee الذي يضفي على الرجل جاذبية لا تقاوم.

بدلة أنيقة

لعيد الاب هدايا مميزة تجعله يتذكرك اينما ذهب
البدلة ستسعد الرجل الذي يحافظ على أناقته

إذا كان والدك أو زوجك يحب دائمًا اعتماد الإطلالات الانيقة، قدّمي له في عيد الأب بدلة جميلة، هدية لن يتوقعها أبدًا، ولذا سيتفاجأ جدًا. هذه البدلة من مجموعة Alexander McQueen لما قبل خريف وشتاء 2021، وهي تشمل سترة من الصوف الرمادي الفاتح بقصة مزدوجة وطيّة صدر عريضة، مع قميص أبيض من قطن البوبلين وسروال مطابق للسترة يضيق نحو الأسفل لينتهي بثنية عند الكاحل.

صنادل مريحة

لعيد الاب هدايا مميزة تجعله يتذكرك اينما ذهب
هي مهمة لهذا الموسم

هذه الصنادل من BIRKENSTOCK تشكل هدية رائعة لوالدك، ذلك لأن في إمكانه انتعالها ليس في المنزل فحسب، بل أيضًا عند ذهابه إلى السوبر ماركت أو لزيارة الأصدقاء والأقرباء، وهي تتميز بتصميمها المريح وتتناسب مع مختلف الملابس.

أكسسوارات تكمل إطلالته

لعيد الاب هدايا مميزة تجعله يتذكرك اينما ذهب
الأكسسوارات ستعزز جمال إطلالته

أي أكسسوار يحتاجه الرجل ليكمل إطلالته سيسعد والدك في عيد الأب، فاختاري له مثلًا محفظة من Tumi أو أخرى مزينة بأحرف من Tommy Hilfiger أو نظارات شمسية من Lacoste بإطار معدني، أو أزرار للأكمام من Fabergé.

مجموعة مستحضرات للحلاقة

لعيد الاب هدايا مميزة تجعله يتذكرك اينما ذهب

مجموعة حلاقة Art of Shaving هي من https://thesecretskin.com/

شجعي والدك على الاعتناء بجماله بنفسه، من خلال إهدائه بمناسبة عيد الأب هذه المجموعة من Art of Shaving، التي تشمل زيت ما قبل الحلاقة وبلسم لما بعده، كريم الحلاقة والريشة، والتي تتميز أيضًا بتركيبة برائحة جميلة.

ساعة فاخرة

لعيد الاب هدايا مميزة تجعله يتذكرك اينما ذهب
الساعة هي أفضل هدية

الساعة هي من أهم الأكسسوارات في خزانة كل رجل، ولذا سيسعد والدك كثيرًا إذا حصل عليها كهدية في عيد الأب. تجدين الكثير من التصاميم المزودة بحركات دقيقة، مثل ساعة Master Control من Jaeger-LeCoultre المستوحاة من الساعات الكلاسيكية المستديرة التي صنعتها الدار الكبرى في الخمسينيات، أو ساعة Excalibur Single Flying Tourbillon من Roger Dubuis التي تتسم بخطوط واضحة تبرز على العلبة ونظام الحركة وعيار أعيد تصنيعه كلّيًا بفضل إنجاز هندسي يجعل نجمة روجيه دوبوي تطوف بحريّة فوق الوحدة الأسطوانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية