لعيد الحبّ، إليكِ أجمل المجوهرات والساعات باللون الأحمر!

يقال إنّ الماس صديق المرأة المفضّل، فهل هناك إذاً طريقة للتعبير عن حبّك أجمل من التباهي بأجمل موديلات المجوهرات الماسية؟

ias

 

أظهري حبّك في عيد الحبّ وتألّقي بأجمل مجوهرات الماس والساعات واختاريها باللون الأحمر أو على شكل قلوب، فمعظم الماركات العالميّة، تقدّم إليكِ في هذا العيد مجموعة من المجوهرات المميّزة.

 

نبدأ مثلاً، بمجوهرات Carolina Herrera المرصّعة بالماس وأحجار الروبي باللون الأحمر، هذه المجوهرات التي تناسب الإطلالة الرسمية والمناسبات الليلية والتي يمكنكِ تنسيقها مع فستانٍ أسود رسميّ مثلاً أو استخدامها لإضفاء لمسة مميّزة على لوك حيويّ مؤلّف من Jumpsuit باللون الأسود مثلاً.

 

ولا يمكن لمناسبة كعيد الحبّ أن تمرّ من دون أن تخصّص لها دارSwarovski مجموعة من المجوهرات المميّزة وقد اخترنا لكِ ساعة مميّزة برباط من الذهب الزهري مرصّعة بالماس وقلادة من الذهب الأبيض والزهري على شكل قلوب، هذه المجوهرات التي تليق بالملابس الحيويّة حيث يمكنكِ اعتمادها مع الجينز والقميص الناعم كقميص الشيفون أو الدانتيل.

 

ومنFendi، اخترنا لكِ ساعة Chameleon بلوني الأسود والأحمر أو الأحمر والذهبي، هذه الساعة التي تضفي لمسة حيويّة على الإطلالة والتي تناسب الإطلالة الحيويّة أو الشبه رسميّة حيث يمكنكِ أن ترتديها مع الفستان الأسود أو السروال الأسود أو حتى الجينز والبلايزر أو القميص الكلاسيكيّ.

 

أماNina Ricci، فتقدّم إليكِ خاتماً مميّزاً أنيقاً يناسب الإطلالة الرسميّة والملابس الأنيقة، في حين تقدّم إليكِمجوهرات معوّض قلادات مرصّعة بالماس لإطلالة رسميّة أيضاً ولكن مزيّنة بقلوب ماسيّة.

 

ولإطلالة عمليّة ولكن من وحي عيد الحب، اختاري ساعةVersace التي تحمل اسم V Race والتي تتميّز بكرونوغراف رياضيّ وعلبة مطليّة بالذهب الورديّ أو ساعة Louis Vuitton التي تحمل اسم Tambour Monogram والتي أتت مستوحاة من مجموعة لويس فويتون للمجوهرات المميّزة Fine Jewellery " Dentelle de Monogram" .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية