لفة حجاب مميزة لرمضان مبارك

لفة حجاب مميزة لرمضان مبارك

اقترب شهر رمضان المبارك، ولا بد أنك تبحثين عن التميّز في إطلالتك من دون التكلّف على أمور قد تكون من الأشياء الثانوية في هذا الشهر الفضيل. والحجاب هو من أكثر الامور التي تهتمين بها، وتحاولين ايلاءها أهمية قصوى في إطلالاتك الرمضانية. فلم لا تعتمدين  أساليب مميزة في لفّة الحجاب؟

ias

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه النصائح القيّمة التي تجعل ستايلك في لفّ الحجاب مميزاً.

الحجاب والماكياج وتنسيق مناسب!

يمكنك بداية، أن تقصدي مصفّف شعرك الخاص، فهو سيكون متابعاً لكل صيحات الموضة وبإمكانه تعليمك أساليب جديدة ومميزة في لفّ الحجاب تتناسب مع تسريحة شعرك.

كذلك، يمكنك اللجوء إلى بعض الاكسسوارات التي تزيد من جمال حجابك، كوضع بروش على طرف الحجاب أو بطوق مخصص للشعر، إذ ننصحك بأن تتعاملي مع حجابك على أساس أنه شعرك. فكل ما يليق باطلالة شعرك يمكنه أن يكون لائقاً على حجابك.

لفة حجاب لمناسباتك السعيدة

ومن الاساليب التي يمكن اعتمادها للفّ حجابك هي أن تقومي أولاً بحزم الحجاب إلى الخلف وثبّتيه أسفل الرأس برباط مطاطي ومن ثم أجذبي الاطراف ولفّيها حول رأسك وحاولي إبتكار طريقة مميزة في وصلها، ومن ثمّ قومي بتثبيت الموديل الذي حصلت عليه بواسطة البروش أو الدبوس.

صيحات الحجاب لموسم 2013

يمكنك أيضاً، من أجل تثبيت أطراف الحجاب أن تقومي بعقد أطرافه على شكل وردة مستقرة على كتفك، وهذه اللفة يمكنك اعتمادها من أجل حضور المناسبات.

اكسسوارات مميزة لحجابك

ومن اللفّات التي يمكن اعتمادها هي تلك التي يمكنك فيها أن تستعيني بطبقتين الاولى كالقبعة التي تلتصق برأسك، والثانية تكون من القماش الذي تستعينين فيه فوق هذه الطبقة ويكون باللون الذي تختارينه ويتناسب مع ثيابك ولون بشرتك.ويفضّل في الطبقة الثانية الابتعاد عن القماش الذي يحتوي على أشكال هندسية. ويمكنك أيضا عدم شدّها كثيراً بل تركها منسدلة على كتفيك.

وفي هذه الطريقة يمكنك أن تثبّتي الطبقة الثانية على القبعة بواسطة دبوس أو بروش مميز تزينين به إطلالتك.

فهل ستطبقي أياً من هذه اللفات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية