لقاء بين الرفاهية والراحة: "لو غراي".. نقطة الوصل بين جبل لبنان وبحره!

لقاء بين الرفاهية والراحة: "لو غراي".. نقطة الوصل بين جبل لبنان وبحره!

كان أشبه بحلم جميل يفوق القصص الخيالية جمالاً وروعة ليكون واقعاً أكثر من رائع اختبرته "ياسمينة" خلال زيارتها فندق "لو غراي" في وسط بيروت وتمضيتها عطلة نهاية الأسبوع.

ias

إضافة الى الخصوصية الشديدة التي يؤمنها "لو غراي" لزائريه، فإنه من المهم جداً، يا عزيزتي، أن تتأكدي من حصولك على أفضل خدمة على الاطلاق، منذ اللحظة الاولى لدخولك الفندق، ذات الطابع العصري والكلاسيكي في آن. إذ يؤمن لك "لو غراي" خدمة كاملة متكاملة ليشكل تجربة من العمر ستشعرين بالحاجة الدائمة الى تكرارها.

إذ يتميز فندق "لو غراي" بالطابع الفني المميز والمعاصر، حيث تنتشر التحف الفنية ضمن أرجائه وكأنك تجولين ضمن معرض دائم للفن التشكيلي يضم أكثر من 500 عمل فني. ولعل ما يمنح "لو غراي" نكهة مختلفة ومميزة هي لمسة الزهور الخاصة جداً في الفندق ما يمنحه بصمة تشع بالحياة والأناقة والرقي في آن.

لقاء بين الرفاهية والراحة:

يقع فندق "لو غراي"، الذي افتتح عام 2009 ويتميز بتصميم أنيق، في منطقة استراتيجية وسط مدينة بيروت، "روف توب" في الطابق العلوي مضاء بالنيون مع إطلالة بانورامية 360 درجة على البحر والمدينة والجبال.

كما يضم الفندق، ذات النجوم الخمس، 103 غرفة وجناح، من بينها 50 جناحاً Executive Suites و13 غرفة فاخرة بسرير واحد. ويقتصر الطابق الخامس على الأجنحة دون سواها، إذ يضم جناحين ملكيين لكل منهما شرفة فسيحة خاصة.

وتتميز الغرف بأقمشتها الفاخرة والألوان الناعمة، اضافة الى ديكورها الانيق والمميز الذي يجع بين العصرية والحداثة من جهة والكلاسيكية من جهة أخرى. كما انها تتميز كلها بحمامات من البلاط الأسود مع حوض استحمام ووسائل راحة فاخرة. الى ذلك، يتوفر مكتب للعمل، علماً ان جميع الغرف توفر خدمة الإنترنت واي فاي المجانية.

وتطل هذه الغرف على مناظر أكثر مميزة، إن كان جبلاً او بحراً، وهي مجهزة بشرفة خاصة، تلفزيون، منطقة معيشة، مكتب عمل وخزنة بحجم الحاسب المحمول، علماً ان بعض هذه الغرف يطل على الجبال.

من دون أن ننسى أن مركز "لو غراي" الصحي (سبا) The Pure Gray Spa المخصص لك ولراحتك ورفاهيتك المطلقة يا سيدتي، حيث يقدم لك سلسلة من العلاجات التجميلية التي لا تنتهي تحت اشراف أهم الاختصاصيين والخبراء اضافة الى علاجات التدليك والماساج من دون أن ننسى امكانية ممارستك لمختلف التمارين الرياضية من خلال الالات الرياضية الحديثة في النادي الصحي، وذلك كله بهدف ضمان استرخائك الى اقصى الحدود وتجديد طاقتك الداخلية.

كما يمكنك، يا عزيزتي، قضاء الوقت في حوض السباحة المميز، الذي يتواجد في الطابق العلوي من الفندق، حيث أسرة التشمس وإطلالات بعيدة المدى على البحر والجبل.

الى ذلك، عليك زيارة مطعم "إنديغو أون ذا رووف"، ذات الشهرة الواسعة، وتذوق أشهى المأكولات العالمية التي يقدمها مع لمسة من البحر الأبيض المتوسط . كما يقدم "ذا بوول لاونج" وجبة الإفطار والغداء، في حين يقدم "غوردون كافيه" خيارات الطعام طيلة النهار ضمن أجواء فنية.

لعل أكثر ما يميز الفندق، اضافة الى خدماته ذات البعد الاحترافي التي تحاكي مستوى العالمية، أنه يقع في وسط مدينة بيروت وبالتحديد مراكز التسوق العالمية والمطاعم المميزة. وبالتالي يمكنك الاستفادة من طقس لبنان الجميل والتنزه لرؤية معالم العاصمة والتسوق من المحلات التي تضم العلامات التجارية العالمية.

لقاء بين الرفاهية والراحة:

وحرص "لو غراي" على تأمين مجموعات كتب من مختلف المدارس الأدبية والاقتصادية والفكرية لتلبية مختلف الاذواق الثقافية لزائريه، كما يؤمن لك يا سيدتي حماية وخصوصية كاملة، إذ لا يمكن استخدام المصعد إلى الغرف من دون بطاقة الغرفة.

ما ميّز تجربة "ياسمينة" في ربوع هذا الفندق الفاخر هو الخدمة، ذات البعد الاحترافي العالمي، التي يتميز بها العاملون فيه، بحيث تنعكس الروح الايجابية بوضوح لتشعري بالدلال المطلق وصولا الى حد الاحساس بانك في منزلك.

صيفاً أم شتاء، لا تتأخري يا عزيزتي في حجز غرفتك في فندق "لو غراي"، وسط بيروت، لضمان تجربة من العمر تحاكي الرفاهية والاناقة والراحة المطلقة في آن، خصوصاً انه يبعد حوالى 15 دقيقة فقط من المطار.

باختصار، فندق "لو غراي" منح العاصمة بيروت الفندق الرائع والفاخر الذي تستحقه هذه المدينة المليئة بالحياة ومركز الاناقة والازياء والثقافة والسياحة العربية.

لقاء بين الرفاهية والراحة:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية