لقاء خاص لياسمينة مع نجيب "Tabbah"

هو نجيب طباع, ورث تصميم المجوهرات أباً عن جداً وهواها وبرع فيها وهو اليوم يطور الإرث العظيم ويحتل الصدارة في عالم المجوهرات الراقية.
كان لياسمينة لقاءاً حصرياَ معه تعرفت فيها على أسرار نجاحه وذوقه الرفيع.

ias

 

 

ما هو سر نجاحك؟ ولماذا تختلف تصاميمك عن غيرها؟
حبي وشغفي بما أعمل هو أكبر أسرار نجاحي, حيث أن تصميم المجوهرات هوايتي قبل أن يكون عملي. وكل قطعة أصممها لابد أن أحبها وأتفاعل معها قبل عرضها للبيع.
هل سبق وصممت قطعة ولم تعجبك؟ وماذا فعلت بعد ذلك؟
نعم حدث بالفعل وقمت بتكسيرها بعدها.

 

ماهي حكاية تصميمك لقرط زفاف أميرة موناكو؟
إنها قصة صداقة منذ البداية حيث أن "شيرلين" هي صديقة لي منذ سنوات, وحين اقترب موعد زفافها طلبت مني أن أصمم لها قرطاً لهذه المناسبة, وقد تم. وأنا أعتز كثيراً بهذه القطعة حيث انها امرأة مميزة للغاية وذات طباع فريدة ورائعة, وقد ترجمت شخصيتها هذه في قطعة فنية حازت على إعجابها وارتدتها في أهم يوم في حياتها.

 

 

ما هو لونك المفضل؟
كل الألوان هي لوني المفضل, فأنا اليوم أحب لون وأشغف به وأضيفه إلى تصميم معين, وغداً يتغير مزاجي وأحب لوناً اَخر وهكذا, فأنا فنان وهذا هو حال الفنانين.

 

 

 

من هو ملهمك؟   
المرأة هي ملهمتي الرئيسية والأساسية مهما طال الزمن. فأنا دائماً أجدها في حاجة إلى من يشعر بما تريده وما يسعدها ويعزز إحساسها بأنوثتها. ولذلك تقوم دار "Tabbah" بتصميم قطع خاصة حسب الطلب، أقوم شخصياً بمقابلة السيدة وأتعرف على ذوقها وما تريده, ثم أصمم لها قطعة فريدة لم ترتديها إمرأة غيرها من قبل.

 

 

ولفتت نظري أناقته الشديدة, فقد كان يرتدي بعض الحلي الجلدية من مجموعته "كابانا" بجانب ساعته الفخمة والجاكيت الرسمي, فسألته عن سر هذا المزيج الغريب والراقي في نفس الوقت. وكانت إجابته هو أنك تستطيعين إرتداء ما يحلو لك وبأي كيفية, المهم أنه يعجبك وأنت راضية عنه.
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية