لقاء خاص مع مصفف الشعر ميشال زيتون

إستطاع ميشال زيتون أن يحقّق جماهيرية واسعة في مجال تصفيف الشعر، وارتبط إسمه بعدد كبير من أجمل نجمات عالمنا العربي. نجاحه كان وليد سنوات من العمل المتواصل، ومتابعة دقيقة من قبله لكل جديد في عالم الجمال. لقاءٌ مميّز يخبرنا فيه ميشال زيتون عن أبرز تفاصيل حياته العملية، كاشفاً عن الكثير من النصائح للحصول على شعر يفيض بالصحّة واللمعان.

ias

1- متى دخلت مجال تصفيف الشعر؟ وما هي أكثر الأمور التي تحبّها عن مهنتك؟ 
دخلت مجال تصفيف الشعر منذ أكثر من أربعة عشر عاماً. في داخلي شغف كبير للمهنة، تحوّل مع الوقت إلى إحتراف فقد وجدت من خلالها أنّ تصفيف الشعر هو وسيلة مثالية تغيّر مزاج المرأة وتجعلها أكثر سعادة.

2- عملت مع الكثير من نجمات العالم العربي، أخبرنا عن سر حصولهنّ على شعر حيوي وكثيف بصورة دائمة؟

بما أنّ النجمات دائماً في الواجهة، يجب أن يحافظن على صورتهنّ أمام الجمهور، ويولين العناية الدقيقة بإطلالاتهنّ، خصوصاً في ما يتعلّق بالشعر. لعلّ الخطوة الأهم تكمن في اختيار مستحضرات عناية غنية بتركيبات مغذية ومرطبّة تحافظ على جمال الشعر وصحّته.


3- كيف يمكن الإبقاء على تسريحة الشعر كما هي ومن دون أي تغيير مع مرور ساعات النهار، أو حتّى لأيّام عدّة؟

يعتمد الأمر على ضرورة التعامل بطريقة مختلفة مع أنواع الشعر المتعدّدة، فيجب أن تكون التسريحة متوافقة مع قدرته على التحمّل والثبات. إذا كان مالساً يمكن أن نعتمد تسريحة الشعر المموّج، أما إذا كان ذو طبيعة مجعّدة، فيجب عندها إعتماد تسريحة الشعر المالس.

.

4- ما هي إقتراحاتك للمرأة العاديّة من أجل الحصول على إطلالات شعر النجمات؟ وماذا عن المستحضرات التي تحقق لها ذلك؟

أنصحها بالعناية الدقيقة بالشعر، ومنحه الراحة المطلوبة، وإبقائه نظيفاً وصحيّاً، من دون تجاهل أهميّة العناية بفروة الرأس. من المهم أيضاً اختيار الشامبو المناسب لطبيعة الشعر وفروة الرأس، الغني بالتركيبة المرطّبة، مثل Head & Shoulders’ Lively and Silky الذي يوفر ترطيباً ست مرات أكثر من الشامبو العادي، كما يحارب الجفاف، والتجعّدات، يرطب فروة الرأس، ينعّم الشعر، ويمنحه الرائحة العطرة والمظهر الجذاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية