لقاء صباحي لماركة GOMAC ترحيباً بفصل الربيع

لقاء صباحي لماركة GOMAC ترحيباً بفصل الربيع

دعت GOMAC نخبة من السيّدات والوجوه الإعلامية إلى لقاء صباحي ترحيباً بفصل الربيع، ولتسليط الضوء على أحدث تقنيات العناية بالبشرة، حيث حظيت المدعوات بفرصة استثنائية للتعرف عن كثب على كل ما هو جديد في المجال.

ias

على تراس مبنى بلو بيلدينغ الذي يتميّز بموقعه الخلاب في منطقة الحمرا في العاصمة اللبنانية بيروت، قدّم الدكتور عبد السلام حاسبيني مقدمة موجزة لجميع الخدمات المتوفرة في GOMAC وGOFIT ، وتحدّث عن جراحة تجميل الوجه والبوتوكس والفيلر الذي يقدّمها في عيادته، وتشمل هذه الخدمات أيضاً العمليات الجراحية: عملية تجميل الأنف، BLEPHAROPLASTY، شدّ الوجه والرقبة، رفع الحواجب وزيادة الشفاه باستخدام تقنيات جديدة. كما تتوفّر خدمة شدّ الوجه بدون جراحة، باستخدامULTHERAPY . كلّ ما سبق ذكره يتمّ في بيئة هادئة خاصة تلبّي احتياجات الزبائن ورضاهم.

محاضرة حول منتجات SWISS CARE

كما قدّمت مديرة منتجاتSWISS CARE، السيّدة رولا زازا، محاضرة حول منتجات SWISS CARE بالإضافة إلى هدية قيّمة لكلّ سيّدة من المنتجات السويسرية. وتقوم هذه الشركة للرعاية الصحية بتطوير منتجات الرعاية الصحية لدعم رفاهية وصحة الناس على جميع مستويات الحياة، حيث تطوير منتجاتها المبتكرة بواسطة خبراء طبيين واختبارها سريريًا في سويسرا وفقًا لأعلى معايير الجودة. يعدّ استخدام موارد الطبيعة أمرًا أساسيًا لمنتجاتها، التي تدعم الأشخاص لتحقيق التوازن بين حياتهم على المستويين البدني والعقلي.

هذا، ويقدّم مركز GOMAC الطبي خدمات من رفع الوجه إلى نحت الجسم والتدليك وعلاجات الوجه وإزالة الشعر بالليزر، وكل ذلك يتمّ إنجازه بأحدث التقنيات ويشرف عليه طبيًا متخصصون مدربون ومحترفون. وقد طوّر فريق GOMAC مجموعة واسعة من العلاجات التي يمكن تكييفها مع احتياجات ورغبات كل مريض. ويقدّم GOFIT GYM مجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية، وذلك باستخدام أحدث أجهزة LIFE FITNESS.

. وقد استمتعت المدعوات بالغداء، وخصوصاً المأكولات والحلويات المغربية التي قدّمتها Tanjia.

إقرئي المزيد: زيت طبيعي واحد لترطيب الشعر والبشرة ومنع التجاعيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية