لقاء مميّز جمع ياسمينة بالعنود بدر تخبر فيه عن كواليس جمالها

العنود بدر في مقابلة خاصة لياسمينة

بما أنّ العنود بدر هي من أكثر الشخصيّات النسائيّة المحبّذة لدى موقعنا، وعلى هامش إطلاق عطر Roberto Cavalli Essenza، كان لياسمينة حظوة الحصول على لقاء جمالي جمعنا بها، أخبرتنا فيه عن الكثير من أسرار جمالها وتألقها، مسدلة الستار عن كواليس تميّز إطلالاتها. فتابعي التفاصيل.

ias

- بإعتبارك مصممة أزياء، مؤثرّة، وسيّدة أعمال ناجحة، كيف تستطيعين تحقيق التوازن في حياتك اليوميّة، والمحافظة على جمالك وإشراقك؟ 

أحرص على البقاء في قمّة تركيزي وهدوئي، وأمارس الرياضة بشكل دائم، وأتناول كميّة وافرة من المياه، كما أنني أحصل على قسط وافر من النوم، بمعدّل ست إلى ثماني ساعات يومياً، من دون نسيان النظام الغذائي الصحي والمتوازن الذي أتبعه.

  • كيف تختصرين لنا الروتين اليومي في مجال العناية بجمالك؟

لدى عادة منذ أن كنت في الرابعة من العمر، وهو عدم النهوض سريعاً، والقفز من السرير فور استيقاظي، فأنا أبقى فيه لمدّة ساعة على الأقل، وأجد في هذا الوقت فسحة أفكر فيها بعمق، وأشكر الله على النعم التي تحيط بي، كما أنني أفكّر بأمل وتفاؤل عن اليوم الذي سأمضيه. هذه الساعة كفيلة أن تجعلني أتحمّل كافة المصاعب خلال النهار، ومواجهتها بابتسامة دافئة.

  • أخبرينا عن قرار جمالي ستتخذينه بقوّة في بداية العام 2016؟

سوف أركز وألتزم بروتين العناية بالبشرة، فأنا ما زلت أجرّب الكثير من المستحضرات التي تنتمي إلى ماركات مختلفة، لأختار النوع الأسب الذي يحافظ على بشرتي، وما منحنا إيّاه الله، فمن المهم جداً أن تعتني بالبشرة مع كل المعطيات المؤذية المحيطة بنا، وتحولات المناخ والطقس. (جلسة تصويريّة لمجموعة Rouge Pur Couture الجديدة من إيف سان لوران).

  • هل تحبين السفر بهدف التسوّق؟ أين ولماذا؟

في الواقع أهوى السفر كثيراً، ولكنّني أحب استغلال المناخ الجميل الذي أكون فيه للقيام بنشاطات مختلفة عن التسوّق، ولكن حتماُ لباريس ولندن سحرهما الخاص، وتبقيان من أحب المدن إلى قلبي.

> "لا تحب النهوض سريعاً من الفراش، وقرار جمالي جديد ستتخذه في بداية 2016"

  • بين الفايسبوك، انستغرام، وسنابشات، أيهّا الأقرب إلى العنود؟

لكل وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي فرادتها، وأنا أجد أنّ كل منها تكمّل ألأخر، ولكنني أحب تويتر، لأنّني أجد فيه أنّه يتطلب منك وقت أقل.

  • إلى أي مدينة تهربين شتاءً؟ ولماذا؟

    أحب كثيراً لندن وباريس حيث تأسرني فيهما زينة الأعياد وأضواءها.

  • ماذا تخبريننا عن ماكياجك اليومي؟

لست معجبة كبيرة بالماكياج، فأنا أفضّل كل ما هو ناعم وبسيط، فأنا لا أضع كريم الأساس، ولكنني مغرمة بالكريمات والبرايمر، وأستعمل البرونزر لأمنح اللون الحيوي لوجهي، وأتمم إطلالني بالآيلاينر البسيط والماسكارا.

 عندما تشعر العنود بالانزعاج، أي مستحضر تجميل يمكن له ان يغّير مزاجها؟

الحمام الساخن مع ملح البحر واللافندر هي حل مثالي يشعرني بالاسترخاء. (جلسة تصويريّة خاصّة مع العنود بدر بأزياء بالمان لصالح H&M).

> "الحمام الساخن يريحها، وفي وسائل التواصل الاجتماعي تفضّل تويتر"

  • عددي لنا خمسة مستحضرات تجميل لا تستطيعين العيش بدونها:

أحب كثيراً كريمي النهار والليل من NUXE، وتونر Clarins، وبرونزر وجه وجسم من Bobbi Brown، و بلسم Kérastase Resistance Ciment Thermique و عطر Roberto Cavalli Essenza.

- ما الذي تحبينه في عطر Roberto Cavalli Essenza؟ 

أحب في هذا العطر أنّه يجمع مزايا كثيرة، فهو ليس حلواً بقوّة أو حاداً بقوّة، بل يحرّك الخيال والأحاسيس.

  • برأيك أي إمرأة تختار عطر Roberto Cavalli Essenza؟ هي المرأة التي لا تحتاج لأن تبرهن أي شيء فيها، بل تدع شذى عطرها يخبر عنها.
 عطر Roberto Cavalli Essenza

شاهدي 4 فيديوهات مميّزة للعنود بدر تظهر فيها مدى إعجابها بعطر Roberto Cavalli Essenza، وتميّزه الدائم خلال نشاطاتها المختلفة:

العنود بدر تمضي أجمل أيّامها مع عطر Roberto Cavalli Essenza

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية