لقاء مميّز لياسمينة مع الرئيس العالمي لشركة Urban Outfitters ستيفان لبان

لقاء مميّز لياسمينة مع الرئيس العالمي لشركة Urban Outfitters ستيفان لبان

خلال زيارته الأخيرة إلى دبي لإطلاق الماركة، جمع ياسمينة لقاءً مميّزاً مع الرئيس العالمي لشركة Urban Outfitters ستيفان لبان، حيث أخبرنا عن أخلاقيات العلامة التجارية وأسسها، وعن كيفية إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط، وكيفية تفاعل الجمهور في هذه المنطقة في العالم. إليك تفاصيل اللقاء:

ias

إذا أردت وصف متجر دبي مول بثلاث كلمات، ماذا ستقول؟

كلمات ثلاث أصفه بها: ملهم ، مثير ، وجديد.

ما هو الأمر الأساسي الذي يميز Urban Outfitters؟

أعتقد أنها طريقة تصميم المنتجات وكيفية تجميعها مع بعضها البعض. هناك أنواع مختلفة من الفئات التي لدينا دائمًا مثل الأكسسوارات وأغراض المنزل. هو بمثابة متجرك الصغير. 

أنواع مختلفة من المنتجات في هذا المتجر

ما هي الزاوية المفضلة لديك في المتجر؟ و لماذا؟

المنزل، لأنه خاص، وأعتقد أن المنتجات جميلة جدًا ، فهي مختلفة تمامًا عما تراه هنا. أظن أنه عندما أمشي في دبي مول لا أستطيع أن أجد شيئًا من هذا القبيل، ولكن مرة أخرى ترى أنه من أجل الرجل أو الفتاة التي تخرج من المنزل في المرة الأولى. لذلك، تجد الكثير من المنتجات المثيرة للاهتمام حقًا. وأنت تعرف وكما يوحي إسم الماركة هناك أشياء رائعة ومثيرة للاهتمام يمكن أن تجدها هنا.

هل يمكن أن تخبرنا المزيد عن تجربة التسوق الشاملة التي يقدمها المتجر؟

كل شيء من الملابس، بالطبع هناك أغراض المنزل، التكنولوجيا ووسائل الإتصال، يمكنك العثور على هدايا صغيرة. وأعتقد أن أفضل طريقة هي التجول حول التجربة بنفسك. من الصعب بالنسبة لي أن أتحدث عن ذلك ، لكننا نشعر أنه متجر صغير للمستهلك الذي يتراوح عمره بين 16 و 25 عامًا. بالطبع الجميع مدعوون ولكن هذا العمر هو المستهلك الأساسي.

وجهة مميزة لك لتسوق انيق

يعد المتجر في حد ذاته بيئة تجريبية للبيع بالتجزئة ، فكيف يلبي احتياجات جمهور الشرق الأوسط ورغباته؟

نبيع بالطبع عبر الإنترنت في هذه المنطقة، وتحديداً في دبي. لذلك لدينا فكرة جيدة عما يريده المستهلك، وما الذي يبحث عنه ،لذلك اعتمدنا على ذلك. لم نأت إلى هنا لنفعل ما يفعله الجميع. لقد أردنا حقًا تقديم شيء جديد إلى السوق. خلاف ذلك ، ليست هناك نقطة بالنسبة لنا أن نأتي إلى هنا. لذلك ، هناك منتجات خاصة لا يمكنك العثور عليها إلا في Urban Outfitters Dubai. على سبيل المثال ، هناك كبسولة Fila. هذا حصري لنا وللدبي. وفي النهاية نريد العمل مع المصممين والفنانين المحليين. لا نريد أن نكون شركة دولية ولا نتواصل، فنحن نحب الاتصالات والمنتجات المحلية. ليس هنا الآن ولكن نأمل أن يأتي.

هل تسعى العلامة التجارية إلى أي تعاون خاص للشرق الأوسط؟

نعم نحن نحب ذلك، لأنّنا دائمًا منفتحون وبدأت المحادثات الأولى بالفعل. لذلك نعد بالكثير.

هل هناك أي أحداث منتظرة؟ 

قمنا بسهرة دي جي رائع، وهناك المزيد من الأحداث والاحتفالات قريباً. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية