لقاء ياسمينة مع دينا وريما زهران يضيء على تعاونهما مع Clinique

عند رؤيتك لتصاميم ريما ودينا زهران، يمكنك حكماً توقّع شخصيّتهما، فمصممتا الأزياء الشهيرتين في دبي وأبرز من أسّس ماركة Dinz ريما ودينا زهران تتّصفان بشخصيّة مرحة، مبهجة، وأنيقة في مختلف تفاصيلها. واليوم جلبت كل من ريما ودينا تأثيرهما وأسلوبهما إلى Clinique لابتكار موضة الماكياج الأولى الخاصة بمصممي الشرق الأوسط وقطعة أكسسوار فريدة من نوعها، وعلى إثر هذا التعاون الشيّق والجديد من نوعه الذي حمل عنوان Dinz for Clinique 2014 كان لياسمينة لقاء معهما لتتحدّث أكثر عن هذه الخطوة التي يعرب الطرفان عن الفخر والفرح لحدوثها، فإليك التفاصيل:

ias

1- تعاون لافت ومميّز جمع Clinique مع Dinz لابتكار مجموعة ماكياج بإصدار حصري و محدود للشرق الأوسط، ومشروع غير اعتيادي دمج عالم الموضة والأزياء مع الماكياج، ماذا تخبرانا عن هذه الخطوة؟

نحن فخورتان جداً بهذا التعاون مع الماركة التي نعشق ونستعمل منذ سنوات طويلة، وعندما طلبت منا ابتكار أدوات ماكياج وأكسسوارات شعرنا بحماس كبير لا يوصف، والسؤال الأوّل الذي طرحناه: "متى نبدأ بالعمل؟"، فـ Clinique تتصّف بالشباب والجمال والحيويّة، ونشعر أنّها تتناغم مع Dinz بشكل كبير.

2- ما هو مصدر الإيحاء الذي يقف وراء ابتكار مجموعة الماكياج؟ وعلى أي أساس تمّ اختيار الألوان؟
اخترنا مجموعة متنوعة من المستحضرات التي تعمل بصورة ممتازة سواء كانت بمفردها أو في حال اجتمعت مع غيرها من المستحضرات ، فكريم أساس Even Better Makeup SPF15 وماسكارا High Impact Extreme Volume كانا من الأساسيّات التي تحتاجها كل إمراة، كذلك الحال مع ظلال العيون All About Shadow Quad باللون Galaxy الذي يمكن استعماله لماكياج الليل والنهار في الوقت نفسه، كما اخترنا أيضاً Quickliner for Eyes Intense Amethyst وهو الآيلاينر البنفسجي الذي يتناسب مع مجموعة الألوان المختارة، من ثمّ انتقينا Chubby Stick Moisturizing Lip Balm باللون القريب من الزهري أي تدرّج "Plushest Punch" الذي شعرنا أنّه قريب جداً من اللون الذي نستعمله في علامتنا التجارية، وأحبننا أنّه يمكن لأي إمرأة تقويته أو تخفيفه بحسب الإطلالة التي تريدها. فكل هذه المستحضرات رائعة بمفردها، وذات تأثير مزدوج عندما ترتدى مع أزياء Dinz.

بالفيديو، ماكياج عيون أنيق من Clinique

3- وماذا عن مصدر الإلهام الذي وقف خلف تصميم السوار؟
أردنا تصميم قطعة تجمع بين هويّة Clinique و Dinz والروح التي تميّز كلاً منهما، فـ Clinique ماركة أنيقة، حيويّة، فائقة الجمال، ومناسبة لمختلف أنواع النساء، و Dinz تجمع المتعة والمرح بالأنوثة. بناء على هذه الصفات كلّها، ابتكرنا السوار المصنوع من الذهب الوردي الجامع بتصميمه الأناقة والبساطة، وهو مناسب للفتاة الشابة المرحة مع تفاصيل القلوب الصغيرة فيه، كما أننا ابتكرناه ليكون سهل التزيّن به، وملائم لأي معصم، كما يمكن ارتداؤه منفرداُ أو مع أساور أخرى.

4- إلى أي مدى هناك أهميّة لدخول مصمم الأزياء إلى عالم الماكياج، بهدف فهم العلاقة القوية التي تجمع الأزياء بالتجميل؟
برأينا نجد أنّ الموضة والأزياء يسيران في السياق نفسه، ولا يمكن مطلقاً فصلهما عن بعض، فهما يكملان بعضهما، وكلاهما يشكلان ترجمة للتعبير والفن، وربّما ليس من الضرورة على أي شخص يعمل في المجال الأول إدراك تفاصيل الثاني، إلا أنّ جمعهما معاً يعد إضافة غنيّة، وهكذا يستطيع رؤية الأمور من المنظارين، وفهم العلاقة الفريدة بطريقة مثاليّة بينت عالمين رائعيين.

5- كمصمّمتَي أزياء، هل تفضلان المرأة التي تعتمد الماكياج القوي أم الطبيعي، وأي نوع يناسب تصاميمكما؟
يعتمد الأمر على القطعة التي ترتديها، فهنك الكثير من تصاميمنا تتضمّن النقشات، وهنا بطبيعة الحال ننصحها بالماكياج الناعم، أما إذا أرادت التزيّن بإحدى قطع أكسسوار Dinz من الجميل اعتماد الماكياج القوي في العيون أو الشفاه لإطلالة دراماتيكيّة آسرة، فنحن نؤمن أنّ التوازن هو سر نجاح الإطلالة.

6- ما رأيكما بتعاون Clinique مع الكثير من العلامات التجارية في المنطقة، ودعمها الكبير لها؟
بالفعل هذه الخطوة رائعة، فماركة عريقة وضخمة ومعروفة عالمياً مثل Clinique تتعاون مع خبراء وماركات في المنطقة يدل على تميّز كبير، ولا ريب أننا سعيدتان جداً بدخولنا إلى هذه الشراكة، والاستمتاع بهذه الرحلة الممتعة.

7- ماذا تخربيننا عن أحدث مجموعة الأكسسوار لديكما؟ وماذا عن الصيحات الرائجة في هذا المجال؟
مجموعتنا الأخيرة تتسم بالطابع الصيفي المشرق، فقد أدخلنا في التصميم المرح المتناغم مع الألوان القويّة مثل التركواز، الأصفر، والزهري، كما أحببنا مزج الألوان المتناقضة كالأصفر مع البرتقالي، والزهري مع الأخضر، لابتكار إطلالة فريدة وغير اعتيادية.

نصائح تجميلية من Clinique حصريًا لياسمينة

8- ما هي المستحضرات المفضلّة لديكما من Clinique؟
ريما: أفضّل ماسكارا High Impact Extreme Volume، فهي رائعة وتعمل على تطويل وتكثيف رموشي على نحو مذهل، كما أعشق الـ Blushing Blush ، فأحمر الخدود هذا يضيف النضارة المشرقة إلى بشرة وجهي.
دينا: أهوى استعمال كريم أساس Even Better Makeup SPF15 فهو مثالي من ناحية سلاسة التركيبة والنتيجة الرائعة، كما أحب أيضاً مرطّب شفاه Chubby Stick بتدرجاته المختلفة، فهو سهل الاستعمال ويحافظ على رطوبة الشفتين لوقت طويل، وأحتفط بواحد منه في حقيبتي على الدوام.

9- كيف تعتنيان ببشرتكما لتحافظا عليها نضرة وشابة؟
ريما: أستعمل Clinique 3-Step Skincare System مرتين خلال النهار لتنظيف بشرة وجهي، أما خلال الليل فأزيل كافة الموادعن وجهي قبل النوم.

دينا: أستعمل منظّف Clinique السائل للوجه يومياً في الصباح والمساء، وأحرص على الترطيب كخطوة تالية، وتناول كميّة كبيرة من المياه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية