لقب "أجمل اغنية في صيف 2021"...من يستحقها؟

لقب "أجمل اغنية في صيف 2021"...من يستحقها

لقب "أجمل اغنية في صيف 2021"...من يستحقها ومن إستطاع أن يدخل الفرح والبهجة الى قلوبنا ويخلق حالة غير إعتيادية في هذا الصيف الحار جدا! 

ias

كعادتهم، يطلق الفنانون العرب في كل عام باقة من أجمل الأغاني التي تعكس الأجواء الصيفية وتُبدل مزاجنا وتأخذنا الى عالم آخر. وفي هذه السنة، أبدع العديد من الفنانين بإصدار أغاني زرعت في قلوبنا الفرح والإيجابية، تابعي معنا لتكتشفي أجمل هذه الأغاني!

البنت القوية لوائل كفوري

بعد مرور أقل من شهر على إصدارها، إستطاعت أغنية وائل كفوري التي تحمل إسم " البنت القوية" أن تحتل الترند الأول على يوتيوب بأنغامها وكلماتها الهادئة والرومانسية التي كتبها ولحنها سليم عساف. حققت هذه الأغنية نجاح هائل وكبير ووصلت الى 20 مليون مشاهدة حتى اليوم وأصبحت الأغنية المُفضلة عند الجميع خاصةً عند النجوم والمشاهير الذين صوروا مقاطع الفيديو وهم يرددون كلماتها المفعمة بالإيجابية والطاقة. 

ممكن لبلقيس وسيف نبيل

رقم خيالي وكبير حققته أغنية "ممكن" بعد شهرين من طرحها على قناة يوتيوب، فإستطاعت هذه الأغنية التي شاركتها الفنانة بلقيس مع المغني العراقي سيف نبيل الذي يُعتبر من النجوم من خارج الصف الأولالذين يحققون أرقامًا خيالية على يوتيوب أن تصل الى 77 مليون مشاهدة وتكسر كل الحواجز والتوقعات. 

تمكنت بلقيس التي كشفت في الآونة الأخيرة عن سبب طلاقها أن تصل الى قلوب الملايين بجمالها وأناقتها في هذا الفيديو الذي تم تصويره بإحترافية كبيرة. ومن جهته، أعرب سيف نبيل عن فرحته الكبيرة بهذا النجاح والتعاون الذي إعتبره من أجمل الأعمال المشتركة التي نفذها خلال مسيرته المهنية.

حتة تانية لروبي

بعد غياب دام 14 عام تقريباً، عادت روبي بحماس وإيجابية كبيرة على الساحة الغنائية بعدما طرحت ألبومها الجديد الذي يحمل إسم " حتة نانية" وهو إسم أغنيتها التي حققت حتى اليوم 99 مليون مشاهدة على قناتها على يوتيوب. وبالفعل، أخذتنا هذه الأغنية الى "حتة تانية" وجعلتنا نتراقص على أنغامها وكلماتها التي كتبها ولحنها عزيز الشافعي.

برضه بتوحشني لوائل كفوري وأنغام

إن هذا الديو الذي يجمع أنغام ووائل كفوري من كلمات تركي آل الشيخ إستطاع أن يسرق المركز الرابع من الترند على يوتيوب ويحقق نجاح هائل بعد 6 أيام فقط من طرحه. فعلى الرغم من أنها رومانسية وهادئة، إلا لأنها إستطاعت أن تبدل مزاجنا وتدخل قلوبنا وتتنافس مع أجمل الأغاني الصيفية لهذا العام.

وأنغام التي كلما تتقدم في العمر تُصبح أجمل، تُبدع على مسرح جدة في هذه الفترة وتُقدم أجمل ما لديها من أغاني. وكعادتها لا تستطيع أنغام إلا أن تتأثر وتبكي أو تقوم بهفوات تُضحك الجمهور وتسبب الجدل الكبير في حفلاتها لتصبح بذلك حديث الساعة.

الساعة اتنين بالليل لسميرة سعيد

كلما تقدمت في السن زاد شبابها وزادت إبداعاً وتميزاً في الوسط الفني! إنها سميرة سعيد التي طرحت ألبومها لجديد الذي تضمن أغنية " الساعة اتنين بالليل" التي تخطت الـ 3 مليون مشاهدة بعد شهر واحد من إصدارها.

هذه الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج نضال هانى وتوزيع ديجيتال ساوند، تُعتبر من أجمل الأغاني الصيفية والخفيفة التي تستطيع أن تقلب وتُحسن مزاج أي شخص يسمعها.

حبك بيقوى لنانسي عجرم

بعد الحماس الكبير الذي أشعلته المغنية اللبنانية ناسي عجرم في قلوب جمهورها، أصدرت وأخيراً البومها الجديد الذي يتضمن باقة من أجمل الأغاني وأولهم أغنية" حبك بيقوى" التي أطلت بها نانسي وهي تتراقص على الشاطئ عاكسةً الأجواء الصيفية الإيجابية.

تصدر هاشتاغ " حبك بيقوى" الترند على تويتر وكافة مواقع التواصل الإجتماعي وحققت الأغنية الى اليوم 11 مليون مشاهدة لتدخل بهذا سباق أجمل الأغاني العربية الصيفية.

وبعد أن صوّتِي معنا سابقاً على أجمل أغنية بدلت مزاجنا في 2020، أي أغنية برأيك تستحق لقب أجمل أغنية لهذا الصيف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية