لقطات حصرية من وراء كواليس الحملة الإعلانية لعلامة Max Mara

من وراء كواليس تصوير الحملة الإعلانية لعلامة ماكس، اخترنا لكِ هذه اللقطات الحصرية التي تعكس هوية هذه الدار العريقة وأكثر من ذلك هوية مجموعة خريف وشتاء 2016 التي تعكس صورة المرأة القوية والمثابرة والجريئة، التي تعكس بإمتياز أسلوب سيدة علامة ماكس مارا والذي يُترجم بإطلالتها التي تحمل في طيّاتها صفات القوة والأناقة في الوقت عينه.

ias

إستوحت علامة ماكس مارا أسلوب هذه الحملة الإعلانية من البطلات الألمانيات ناتاليا غونشاروفا، يوبوفبوبوفا، إرمغارد كيون، هانا حوش اللواتي يقدن السيارات الرياضية والطائرات والناجحات في مجال العلوم والتي تتمايلن في الوقت عينه ليلاً نهاراً على إيقاع الموسيقى.

(بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء ماكس مارا لشتاء 2016!)

من شخصية البطلات الألمانيات اللواتي يتميزن بقوتهن وعملهن الدؤوب، استمدّت علامة ماكس مارا أسلوب قطع مجموعة خريف وشتاء 2016 وكما تلاحظن أسلوب الحملة الإعلانية لهذه المجموعة المفعمة بتيارٍ من الحداثة الذي لا يمكن الوقوف بوجهه. فتمت ترجمة البدلات التي إرتدتها تلك النساء الرائدات في ورش العمل في الهواء الطلق (واستوديوهات السينما) إلى combinaisons فخمة وفساتين مع أحزمة جلدية على الأكتاف وجيوب كبيرة كافية لتحمل مجموعة من الأشياء. كما أتت قصات المعاطف المعاصرة طويلة حتى الكاحل وضيقة عند الأكتاف أو قصيرة وواسعة، في كل الأحوال براقة. البعض منها تضمّن صدرية وأخرى تشبك على الجانب بواسطة سحاب.

(تعرفي مع ياسمينة على حملات أبرز دور الأزياء العالمية لخريف وشتاء 2016)

إن الحملات الإعلانية هي أول ما يعكس هوية المجموعة الجديدة وأسلوبها، كما تلعب دوراً أساسياً في منح الدار هويتها، نرجو أن تكون قد أعجبتك هذه اللقطات الحصرية ولا تنسي متابعتنا للحصول على آخر مستجدات أبرز دور الأزياء العالمية.

إقرأي المزيد: إليكِ أجمل الحملات الإعلانية لخريف وشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية