لكل امرأة ممتلئة تعلّمي من ريهانا أيّ صيحات تليق بك

ستايل ريهانا يعكس صيحات موضة ملفتة

تعتقد الكثير من السيّدات الممتلئات أنّه عليهنّ التقيّد بالقصّات الكلاسيكيّة والأزياء العادية وذلك لإخفاء عيوبهنّ ووزنهنّ الزائد ولكن من قال لكِ أنّ اعتماد صيحات الموضة والقصّات الملفتة منوط بصاحبات الجسم الرشيق فقط؟

ias

ريهانا من أكثر النجمات العالميات اللواتي أكّدن أنّ لا علاقة بالأمرين إنما يمكن لأيّ امرأة، حتى وإن كانت صاحبة جسم ممتلئ، أن تلجأ إلى الصيحات والقصّات الملفتة ولكن المهمّ هو اختيارها الصيحات والقصّات المناسبة والتي تبرز هذه العيوب بطريقة غير مستفزّة إنما بأسلوبٍ لا تبديها بدينة!

من هذا المنطلق ولأنّني أدرك أنّ الكثير من النساء يعانين من وزنٍ زائد في بعض الأماكن، اخترت أن أسلّط الضوء على بعض الصيحات الجريئة والملفتة التي اعتمدتها ريهانا والتي بدت مناسبة لصاحبات الجسم الممتلئ.

قميص الحرير

قميص الحرير مع الحذاء الرياضي العالي High Top sneakers

البداية مع القميص الحريريّ، فالقماش الحريريّ موضة رائجة ورغم أنّ الكثيرات تعتقد أنّ هذا القماش يظهر العيوب إلا أنّه يليق بـ المرأة الممتلئة لا سيما إن اختارته بإحدى ألوان النيون الرائجة. إنتبهي أن تنسّقي هذا القميص مع الجينز السكيني والذي يأتي بخصرٍ عالٍ ولا ترتديه أبداً مع الجينز الفضفاض أو بقصّة الوالدة. إن أردتِ تنسيق الحذاء الرياضيّ، إنتبهي أن يكون بموضة الـ Color Blocks ومن الممكن تنسيقه بأسلوبٍ عالٍ High Top Sneakers ولكن أنا شخصياً أفضّله بقصّة منخفضة مع إظهار الكاحل أي الحرص أن يكون الجينز بطول الكاحل.

التنورة الحريريّة أو الفستان القصير

تنورة الحرير والبلايزر الفضفاضة والفستان القصير الحريري بالاكمام المنسدلة

الموضة الثانية الرائجة والتي تليق بالمرأة الممتلئة هي التنورة المنسدلة الحريريّة التي تأتي بطولٍ متوسّط، هذه التنورة التي تعتقد الكثيرات أنها لا تليق إلا بصاحبات الجسم الرشيق! كيف ترتدي صاحبات الجسم الممتلئ هذه التنورة الحريريّة؟ ببساطة مع بلايزر فضفاضة بقصّة رجاليّة فالبلايزر تبدي المرأة الممتلئة أنيقة ولا تحدّد خصرها وتظهر عيوبها.

الموضة الثالثة تكمن في الفستان القصير الذي تستبعده الكثيرات من صاحبات الجسم الممتلئ ولكنّ هذا الاعتقاد ليس صحيحاً إذ ننصحهنّ، على طريقة ريهانا، باختيار الفساتين القصيرة بالقصّة المستقيمة وبقصّات ملفتة على الأكتاف ولكن شرط أن تكون هذه الفساتين بقماشٍ جلديّ مثلاً أو أقلّه ليس بقماشٍ قطنيّ أو ناعم.

إظهار الخصر والحزام

التنورة الدنيم القصيرة مع القميص القصير او الفستان الجلدي القصير

أيضاً من النصائح التي يجب أن تتحلّى بها المرأة الممتلئة حين تريد تنسيق إطلالة تعكس صيحات الموضة، ألا تخاف من تحديد وإظهار خصرها فإن ظنّت أنّ إخفاء الخصر وارتداء القصّات الفضفاضة هو بالأمر الصحّ فهي مخطئة إذ يجب أن تلجأ إلى السترات أو القمصان القصيرة التي تظهر الخصر إذا ارتدت التنورة أو إلى إضافة الحزام مع الفساتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية