لكل برج غرض غريب في الحقيبة!

لكل برج غرض غريب في الحقيبة

لكل برج غرض غريب في الحقيبة

نكشف لك اليوم الأغراض الغريبة التي تتواجد في حقيبة كل برج بحسب الزوايا الغريبة المخفية في شخصيته والتي لا تظهر دائمًا الى العلن ولا يعرف بها الناس. اليك علامات تساعدكِ على التمييز بين الحقيبة الأصلية والمزيّفة

ias

فإلى جانب الأساسيات الموجودة في حقائبنا جميعًا، في حقيبة كل برج أغراض تكشف ربما بعض أسرار شخصيته أو أغراض يتفاءل بها.

الحمل

كيش مقرمشات أو رقائق البطاطس للجوع وأوقات التعب. لو اشتهيت أي سناك، اسألي الحمل ماذا في حقيبته!

الثور

في حقيبة الثور رذاذ المياه المعدنية للوجه، لأن هذا البرج يريد دائمًا أن يطل بأجمل حلة ومظهر ويكره الحر والتعرق، لذلك هذه القارورة تضمن انتعاشه وجماله الدائم.

الجوزاء

عقدته نظافة أسنانه، لذلك خيط تنظيف الأسنان الحرير في حقيبة الجوزاء بشكل شبه دائم.

السرطان

مناديل التنظيف الخاصة بالأطفال موجودة في حقيبة الشرطان الذي يريد أن يكون دائمًا نظيفًا ومنتعشًا برائحة صابون الأطفال.

الأسد

هذا البرج غير الاعتيادي، الغرض في حقيبته استثنائي طبعًا! وهو عدّة الجمال والترتيب والأناقة مرفقة بمرآة صغيرة طبعًا كي يتفحّص جماله كلما سنحت له الفرصة.

العذراء

نظافة العذراء الخاصّة أمر لا يناقش فيه هذا البرج ولا يستطيع التخلي عنه. لذلك في حقيبة العذراء ملابس داخلية احتياطية تحسبًا لأي طارئ.

الميزان

في حقيبة الميزان، في الجيبة السرية دائمًا غرض يبعث في نفسه التفاؤل وهو غالبًا ما يكون تذكارًا عائليًا، من يراه لا يفهمه ولكن بالنسبة له قد يكون من أغلى ما يملك.

العقرب

عزيزنا العقرب يحتفظ دائمًا بكتاب الأبراج في حقيبته كي تأكد من كل الخطوة قبل المضي بها! من جهة أخرى لماذا تعتبر امرأة العقرب ملكة قصف الجبهات؟

القوس

لأنه يعاني كثيرًا مع النوم ويحاول اغتنام أي فرصة تساعده تعويض ما فاته، في حقيبة القوس دائمًا قناع النوم، ليغطّ في نوم عميق.

الجدي

رذاذ التخدير أو أي غرض قانوني يساعد في الدفاع عن النفس قد نجده في حقيبة الجدي الذي يتحسّب دائمًا للأسوأ.

الدلو

في حقيبة الدلو دائمًا بطاقات الهدايا التي يتلقّها على المناسبات ويخطط للشراء بها ما يحتاجه، ولكنه يؤجل دائمًا استبدالها مرة بانتظار التنزيلات ومرة ثانية بانتظار المجموعة الجديدة.

الحوت

رغم شخصية الدلو الحالمة وعيشه في عالمه الخاص الا أن الخوف من الضجر يطارده دائمًا لذلك من السهل جدًا أن نجد في حقيبته دفاتر التسلية وحل الأحجية والكلمات المتقاطعة. هل تسألين كيف اجعل رجل برج الحوت يعشقني؟ اليك هذه النصائح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية