لكل رجل ذوقه في جمال النساء...بحسب جنسيّته!

لكل رجل ذوقه في جمال النساء...بحسب جنسيّته!

تختلف أذواق الرجال في جمال المرأة وفقاً لظروف متعددة، منها جنسيّة الرجل والطريقة التي يقيّم فيها الجمال، وما يجذبه فيه. اليوم نود إخبارك عن أذواق بعض الرجال حول العالم، وأي جمال للمرأة يستهويهم ويوقعهم في الشباك. فإليك بعض الأمثلة:

ias

  • الرجل الفرنسي: يفضّل الرجل الفرنسي المرأة الطبيعية، التي لا تضع الماكياج على وجهها، وفي حال وضعته يفضّل ألا تكثر منه، أو تلجأ إلى تدرجاته الداكنة. هذه الطبيعية تنسحب أيضاً على تسريحة الشعر، الذي يجده أجمل في حال انسدل بعفويّة على كتفيها.(أكثر ما يزعج الرجل في بشرة المرأة!).
  • الرجل اللبناني: يولي هذا الرجل أهمية لجمال المرأة الأنيق، فالأنثى التي تلفته هي التي تعرف كيف تتقن العناية بجمالها، وإطلالتها بشكل عام. لذا إعرفي أنّ يحب الشعر المصفف، والماكياج المتقن، وطلاء الأظافر الأحمر.
  • الرجل الإماراتي: لا ينزعج من الماكياج القوي، ويحبّها إمرأة كاملة الأنوثة، وينجذب بقوّة إلى البشرة السمراء والشعر الأسود. الأهم عنده أن يتزيّن جمالها ببعض الخجل والحشمة.
  • الرجل الآسيوي: لا يحب هذا الرجل أن تعرّض المرأة بشرتها لأشعّة الشمس، لأنّه يعتبر أنّ البشرة الفاتحة البيضاء جداً هي سمة يريدها في الحبيبة وزوجة المستقبل.(أهم معتقدات الرجل عن ماكياج المرأة).
  • الرجل الأميركي: لا يمانع الرجل في الولايات المتحدة الأميركيّة أن تتبع إمرأته صيحات مجنونة في الشعر والماكياج، ولا يصدم أن تعتمد اللون البرتقالي لشفتيها، فطبيعته المنفتحة تجعله يتقبّلها بكل فرادتها.
  • الرجل الهندي: يولي أهمية كبيرة للمرأة التي تضع الماكياج القوي والأكسسوارات الضخمة، وينجذب إلى تسريحة الضفيرة على وجه التحديد.

إقرئي المزيد:  5 أمور يكرهها الرجل في ماكياجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية