لكل ظلال عيون أحمر شفاهه!

رغم أنّ الماكياج لعبة ألوان ، لا بدّ أن يحكم التوازن بين تدرجاتها، لينسجم ماكياج العيون والشفاه معاً في لوحة متآلفة وأنيقة، وهذه المعادلة تفرض عليك حسن الاختيار بين ظلال العيون وأحمر الشفاه. ياسمينة اختارت لك ثلاث إطلالات، منسّقة المستحضرين معاً في كل إطلالة، لتتضاعف جهودهما في خدمة جمالك بتوقيعSephora!  

ias

 

           إليك علبة مكياج على شكل آيباد من سيفورا 

 

الإطلالة الشتويّة الدافئة: إذا أردت التألق بماكياج شتوي يظهر جاذبيّتك بفضل ألوانه الدافئة، اختاري مجموعة ظلال العيون للألوان الطبيعية It Palette ، وهنا ننصحك بلون وردي مميّز برقم  N°33 من مجموعة أحمر شفاه Rouge extension الذي ينسجم برقة مع ظلال العيون الخافتة التي استعملتها، ويضيف إلى محياك الإشراق والحيوية.

 

 

إطلالة الألوان الجريئة: إذا كنت على استعداد لاختيار ماكياج ملون، يظهر السعادة والتفاؤل في شخصيّتك، لا تترددي في استعمال Colour Spectrum It Palette التي تحتوي ألوان ظلال العيون وأحمر الشفاه في الوقت نفسه مما يسهّل عليك المهمّة، ويؤكد لك أنّ ماكياجك سيكون متوافقاً مع مختلف تدرجاتها. 

 

 

     جرّبي مزيل مكياج العيون المقاوم للمياه من سيفورا

 

 

إطلالة السموكي الصارخ: يمكنك أن تحصلي على إطلالة سموكي بواسطة مرغ اللون الأسود من ظلال عيونStyle I Con N.3 من مجموعة ماكياج مارك جايكوبز، ووضع القليل من الرمادي عند أعلى الجفون لإبراز العين، وتكثيف الرموش بالماسكارا، واختيار لوناً بنفسجياً قوياً للشفاه Lovemarc 128 Seduce Me من Marc Jacobs.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية