لكلّ امرأة، مجوهرات تعكس شخصيّتها...

لكلّ منّا شخصيّتها ولكلّ منّا مزايا خاصّة بها تميّزها عن غيرها ولكن هل كنتِ تدركين أنّ بإمكان مجوهراتك أن تكشف عن مزاياكِ وتدلّ على شخصيّتك؟

ias

 

قومي بهذا الاختبار واكتشفي أيّة مجوهرات تختارين لزفافك!

 

في ما يلي، نعرض عليكِ 6 أنواع مختلفة من المجوهرات، تضعها سيّدات مختلفات وكلّ نوع من هذه المجوهرات، تختاره مجموعة مختلفة من السيّدات حيث لكلّ من هذه المجموعات شخصيّة معيّنة تترجمها المجوهرات، فما هي شخصيّتك؟ إكتشفي هنا!

 

1- الشخصيّة الحسّاسة والعاطفيّة: تختار هذه السيّدة عادةً المجوهرات المصمّمة خصّيصاً لها Personalized Jewelry، فهي تحبّ أن تحمل هذه المجوهرات شعارات وكتابات خاصّة بها، تعنيها وتترجم واقعاً معيناً تعيشه، لذلك، تحرص مثلاً على حفر العبارات والشعارات على مجوهراتها أو اختيارها بأشكال أو كتابات تعبّر عن واقعٍ ما يعنيها أو يذكّرها بشيء ما.

 

2- الشخصيّة الأنيقة والتي تقدّر الأشياء: تختار هذه السيّدة عادةً المجوهرات الثمينة Fine Jewelry، فهي تحبّ أن تختار الأشياء ذات القيمة العالية إذ تدرك جيّداً قيمة الأشياء وتقدّرها كثيراً فكلّ ما يعنيها هو النوعيّة أو الجودة وليس الكميّة حيث أنّها قد تمتلك مجوهرات قليلة ولكنّها تكون ثمينة ومن الماس.

 

3- الشخصيّة الحالمة والشاعريّة: تختار هذه السيّدة المجوهرات التي تعكس عبارات وشعارات تمثّل حالتها وتترجم واقعها الحاليّ Inspirational Jewelry، فهي تحبّ أن تختار مثلاً القلادات أو الخواتم التي تحمل عبارات تعكس مزاجها اليومي وذلك لكي تتذكّر خلال النهار هذا الشعار فتكون مجوهراتها الدافع الحقيقيّ لها للسعي وراء هذا الشعار.

 

4- الشخصيّة الرومنسيّة والحنونة: تختار هذه السيّدة المجوهرات القديمة المعروفة بـ Vintage، فهي تتعلّق بكلّ قديم تملكه كما أنّها تخاف التجديد والتغيير فضلاً عن أنّها تقدّر كلّ ما هو قديم وتعرف فيمته.

 

إكتشفي مزايا شخصيّتك من الأحجار الكريمة!

 

5- الشخصيّة القويّة والواثقة من نفسها: تختار هذه السيّدة عادةً المجوهرات الملفتة والكبيرة Bold Statement Jewelry، فهذه السيّدة جريئة ولا تخاف من الأضواء بل على العكس هي واثقة من نفسها ومن قدراتها ولا تخاف التحدي.

 

6- الشخصيّة المغامرة: هي السيّدة التي تختار المجوهرات الحديديّة Chain Jewelry والمزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs أو الـ Spikes، إنّها السيدة المغامرة التي تعشق خوض التجارب والمغامرات والتي تبحث دائماً عن خفايا هذه الحياة، إنّها هذه السيّدة التي لا تخاف من تخطّي التقاليد والخطوط الحمراء، فشغفها هو اختبار كلّ جديد يخطر على بالها.

 

لكلّ حجرٍ ثمين، شخصيّتك، فاكتشفي شخصيتك من حجرك الثمين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية