لكلّ عمرٍ، ستايل معيّن يناسبه!

من قواعد الموضة الأساسيّة، أن ترتدي ما يلائم ويناسب عمرك حتى لا تبدين أصغر سنّاً أو أكبر سنّاً وكما أنّه توجد ملابس معيّنة تلائم كلّ مرحلة عمريّة، هناك أيضاً ستايل معيّن يليق بكلّ مرحلة عمريّة.

ias

 

في ما يلي، تكتشفين أيّ ستايل يناسب الفتيات العشرينيات والثلاثينيات وأيّ ستايل يليق بالسيدات الأربعينيات والخمسينيات والستينيات، فتدركين أيّة ملابس وأكسسوارات تختارين!

 

– للفتيات العشرينيات: اعتمدن الستايل الملفت والذي يرتكز على الصيحات الملفة والغريبة ولا تخفن من اعتماد التغيير في إطلالاتكنّ وتجربة صيحات جديدة، لذلك، اخترن مثلاً الأحذية المسطّحة الغريبة كأحذية الـ Loafers أو الـ Skate Shoes او حتى أحذية المحارب Combat Shoes وارتدين حقائب الكتف Cross Body Bag أو الكلاتشات الكبيرة الملوّنة وبالنسبة إلى الملابس، لا تخافي من مزج صيحات مختلفة واعتماد مثلاً موضة الـ Lady Like أي ارتداء التنورة الرسمية مع الكنزات الرياضيّة أو السراويل الرسمية مع الأحذية الرياضيّة.

 

– للفتيات الثلاثينيات: اعتمدن الستايل الأنيق والإطلالة المتكلّفة، فأنتن تدركن ستايلكنّ، لذلك، إنّه العمر المثاليّ لطلّة أنيقة ورسميّة توحي بأنّكن سيّدات أعمال ناجحات ولكن انتبهن إلى عدم تحويل هذه الإطلالة من أنيقة إلى إطلالة تناسب المرأة الأربعينيّة، لذلك، أضفن لمسة مميّزة إلى هذه الإطلالة الرسمية من خلال اختيار أكسسوار ملفت كارتداء بذلة رسمية أو تنورة بقصّة مستقيمة مع حذاء ملوّن.

 

إكتشفي الملابس التي تناسب المرأة الأربعينيّة!

 

– للسيدات الأربعينيات: في هذه المرحلة من عمرك، تميلين إلى الاكتفاء بالملابس التي تشعرك بالراحة حيث لا تحبين اعتماد الصيحات المعقّدة، لذلك، اختاري الملابس العملية والتي تحافظ على لوكك الرسمي والراقي واعتمدي الصيحات والملابس البسيطة واكتشفي بارتداء التنورة ومع القميص مثلاً أو السروال مع الكنزة والأحذية بالكعب المتوسّط.

 

إكتشفي هنا كيف تحافظ المرأة الأربعينيّة على صحتها!

 

– للسيّدات الخمسينيات: اعتمدي الستايل الكلاسيكيّ وضمّني خزانتك بالكثير من القطع الكلاسيكيّة ولا تأخذي بعين الاعتبار الصيحات التي قد تصبح قديمة الطراز في الموسم المقبل، لذلك، اختاري القمصان الحريريّة أو المنقطة والسراويل الرسمية أو التنانير والأحذية بالكعب الصغير.

 

– للسيّدات الستينيات: حان الوقت للاستثمار في إطلالتك وشراء القطع من الماركات العالمية، هذه القطع التي حلمت باقتنائها دوماً، لذلك، ارتدي السروال مع أحذية Tods المسطّحة مثلاً أو أي حذاء آخر مسطّح من الماركات وأضيفي سترة فخمة ولا تنسي الحقيبة الملفتة من أهمّ الماركات.

 

إكتشفي هنا الماكياج المناسب للمرأة الأربعينيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية