لكلّ فنانة عربيّة، مصمّم أزياء خاصّ بها، إكتشفيهم!

تهتمّ كلّ فنانة بإطلالتها وتسعى لأن تكون مميّزة وفريدة، فتحاول أن تتعاون مع مصمّم أزياء يهتمّ بإطلالتها ويصمّم الفساتين الخاصّة بها أو يلبسها من مجموعاته، فهذا الأمر بات عادة لدى الفنانات حيث ارتبط اسمهنّ مع العديد من مصمّمي الأزياء، فمن هو مصمّم أزياء ميريام فارس أو نجوى كرم أوأحلام؟ إكتشفي هنا!

ias

 

بالصور، إكتشفي كيف تغيّر ستايل الفنانات العربيات!

 

منذ انطلاقتها في عالم الفنّ، ارتبط اسم نوال الزغبي بالمصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، فكانت نوال أوّل من ارتدت فساتين رسمية تحمل توقيع مصمّم عالميّ في العالم العربي، فكانت كلّما أطلّت في حفل ما، أدركنا فوراً أنّها متألقة بفستان من توقيع إيلي صعب الذي أعطى لستايل نوال الزغبي بصمة أنيقة وراقية وجعل إطلالتها مشهورة برقيها.

 

حال نوال الزغبي هو حال إليسا أيضاً، التي كثيراً ما تختار فساتينها من توقيع إيلي صعب، هذه الفساتين التي ميّزت ستايل إليسا الذي اشتهر بكلاسيكيّته ولكن وخلال مشاركتها في برنامج أكس فاكتور، اختارت إليسا فساتين وأزياء من توقيع الماركات العالمية أمثال Azzaro و لانفان وستيلا ماكارتني وغيرها، فهل هذه استراتيجيّة جديدة ستعتمدها إليسا؟

 

من الفنانات العربيات اللواتي يعشقن تصاميم إيلي صعب أيضاً، الفنانة نانسي عجرم التي ارتبط اسمها في عرب أيدول باسم المصمم إيلي صعب، فاختارت من توقيعه أجمل الفساتين، أما زميلتها في لجنة التحكيم، أحلام، فقد ارتبط اسمها مؤخراً وتحديداً في برنامج عرب أيدول، باسم المصمّم طوني يعقوب الذي يصمّم لها فساتين خاصّة لكلّ حلقة أو إطلالة، هذا المصمّم الذي تعاونت معه في السابق نجوى كرم التي ترتدي حالياً من تصاميم زهير مراد وذلك بعد الخلاف الذي وقع بينها وبين طوني يعقوب.

 

إكتشفي فساتين أحلام في عرب أيدول!

 

أما الفنانتان ميريام فارس وسيرين عبد النور، فاختارتا أن ترتديا أزياء تحمل توقيع مصمّمي أزياء شابين، فارتبط اسم ميريام فارس بالمصمم الشاب والموهوب، رامي قاضي الذي يصمّم لها الفساتين المميّزة فيما اختارت سيرين عبد النور ومنذ انطلاقتها أن يرافقها المصمّم أنطوان القارح، نجم برنامج Mission Fashion في إطلالاتها.

 

إكتشفي فساتين ميريام فارس من توقيع رامي قاضي!

 

وأنتِ، من هو مصمّم الأزياء المفضّل لديكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية