لكلّ قصّة فستان، مجوهرات تناسبها!

هل تبحثين عن إطلالة مميّزة؟ لا تغفليأهميّة المجوهرات في إضفاء الأناقة إلى إطلالتك ولكن انتبهي لدى اختيارك هذه المجوهرات فلكل قصّة فستان، مجوهرات تليق به وتجعله يبدو أجمل، فما هي المجوهرات التي تناسب كلّ قصّة فستان؟

ias

1-الفستان العاري الكتفين: قد تكون هذه القصّة المفضّلة لدى معظم النساء ولكن قد لا تدرك العديد منهنّ كيفيّة اختيار المجوهرات التي تناسب هذه القصّة، لذلك، تنصحك ياسمينة باختيار الأقراط الطويلة أو المتدليّة أو القلادات االضيّقة على الرقبة أي الأطواق.

2- الفستان بقصّة الهالتر: إنّه الفستان الذي يأتي برباط على الرقبة حيث يغطي منطقة الصدر، من هنا، ابتعدي عن القلادات واختاري السوار المميّز أوالساعة الملفتة والخواتم.

3-الفستان بالقصّة المحتشمة: قد يكون هذا الفستان خيار العديد من السيّدات حيث لا مجال لوضع القلادات مع قصّة الفستان هذه، فاختاري من بياجيه الساعة على شكل سوار من دون الإكثار من وضع المجوهرات فاستغني عن الخواتم مثلاً أو ضعيها لوحدها من دون شيء في معصم اليد.

4- الفستان بالأكمام الطويلة: لأنّ أكمامه تغطي كامل اليد، تجنّبي السوار وضعي الخواتم أو اختاري من بياجيه القلادات الضيّقة على الرقبة ولكن الناعمة.

5- الفستان بقبّة عنق البحارة: إنّ القلادات الطويلة لا تليق بقصّة هذه الفساتين على الإطلاق، لذا فعند اختيارك المجوهرات لهكذا فستان، اختاري الأقراط الطويلة أو الأطواق.

6- الفستان بقبّة عنق مدوّرة: عند اختيار المجوهرات يجب الانتباه إلى اختيارها بأشكال هندسيّة تتناسب مع شكل قبّة العنق، فإذا كانت مدوّرة، اختاري الأقراط الصغيرة أو المدوّرة أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية