لكلّ لوك، معطف يناسبه!

يبقى المعطف القطعة الأشهر في موسم الشتاء، من هنا تأتي أهميّة اختياره بعناية ودقّة، لذلك وإذا كنتِ تبحثين عن معطف مميّز لشتاء 2013، إليكِ في ما يلي أبرز موديلات المعاطف التي اختارتها نجمات هوليوود.

ias

 

ولا تنسي أن لكلّ لوك، موديل معطف يناسبه وفي ما يلي أبرز النصائح حول هذا الموضوع:

 

1- معطف الباركا: ارتديه مع الملابس الحيويّة والعمليّة وأحذية الـ UGG أو أحذية الـ Rain Boots.

 

2- معطف الـ Trench Coat: اختاريه بإحدى الألوان الأساسية كالأسود أو الرمادي واحرصي أن يكون بحزام على الخصر واعتمدي هذا الموديل مع اللوك الكلاسيكيّ خاصة مع السروال الرسمي.

يمكنكِ أيضاً اختيار الـ  Trench Coat بأسلوب حيويّ حيث تختاريه بألوان كالأحمر مثلاً على أن ترتديه مع فستان قصير وكولان أو جوارب بلون البشرة وحذاء بموضة النيود.

 

3- المعطف الملون: ارتديه مع الملابس بالألوان الأساسيّة كالأسود واحرصي أن يكون لوكك بلون واحد.

 

4- السترة الجلدية: اختاريها بقبة عنق مصنوعة من الفرو وارتديها مع الأسلوب الحيويّ ومع أحذية الدراجة النارية والليغينغ الجلديّ.

 

5- معطف الكاب: اختاريه بألوان النيون كالأخضر واعتمديه مع أسلوب الـ Lady واحرصي ان يكون هذا اللوك مستوحى من حقبة الستينيات.

 

6- سترة الجينز: ارتديها في شتاء 2013 فوق كنزة صوفية أو كارديغان طويلة ونسقيها مع ليغينغ وحذاء الـ UGG أو أحذية الـ Brogue أو الـ Slippers.

 

7- المعطف على شكل كنزة طويلة: ارتديها مع شورت أو سروال قصير واعتمدي أسلوب الـ Street Style ولا تنسي القبعة الصوفية وحذاء الـ Demi Boot.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية