لكلّ لونٍ، ستايل خاصّ به، إكتشفيه!

لا شكّ أنّ الألوان تلعب دوراً أساسيّاً في تحديد هويّة ستايلك، فالألوان التي تختاريها لملابسك قد تجعل إطلالتك تبدو إما ناعمة أو قويّة أو جريئة أو حتى ملفتة، لذلك، إكتشفي في ما يلي، أبرز الألوان الرائجة في صيف 2014 وتعرّفي على 4 إطلالات مختلفة يمكنكِ أن تحصلي عليها من خلال اختيار هذه الألوان!

ias

إكتشفي هنا أسرار الألوان وماذا تدلّه عن شخصيّتك!

1- الإطلالة الكلاسيكيّة: إحصلي عليها من خلال اعتماد موضة المونوكروم واختيار الملابس بلوني الأسود والأبيض ولا تدخلي أيّ لون آخر على إطلالتك إلا في حال أردتِ إضفاء لمسة حيويّة، فاختاري عندها الأكسسوارات باللون الأحمر، كوضع قلادة باللون الأحمر مع الملابس بلوني الأبيض والأسود.

2- الإطلالة الجريئة: إعتمديها مع الألوان الميتاليكيّة كالذهبي أو الفضي واختاري أيضاً الأحذية بهذه الألوان أو بالألوان الأساسيّة ولكن بكعبٍ ميتاليكيّ، هذه الموضة الرائجة هذا الموسم وإذا أردتِ تزيين إطلالتك هذه، اختاري الأكسسوارات كالقلادات أو الأساور أو حتى الخواتم بموضة الـ Studs أي المسامير أو Spikes.

إكتشفي هنا موضة الألوان الرائجة في صيف 2014!

3- الإطلالة الأنثويّة: عندما نتكلّم عن اللوك الناعم والأنثويّ، نفكّر فوراً باللون الزهري وفي صيف 2014، قدّمت معظم دور الأزياء، تصاميم بألوان أساسيّة يتخلّلها لمسة باللون الزهري، فاختاري مثلاً قطعة ملابس باللون البيج أو الأسود أو الرمادي ونسّقيها مع قطعة ملابس أخرى باللون الزهري أو اختاري فستاناً بإحدى الألوان الأساسيّة وارتدي الحذاء أو الحقيبة باللون الزهري الفاتح.

4- الإطلالة الناعمة والهادئة: إحصلي عليها من خلال اعتماد اللون الأبيض، فمن الرائج هذا الموسم، اعتماد الأبيض على الأبيض تماماً مثلما كان رائجاً في الصيف الماضي، اعتماد الجينز على الجينز، لذلك، حاولي اختيار التنورة والسروال باللون الأبيض وتنسيق سترة أو قميص باللون الأبيض أيضاً.

قومي بهذا الاختبار واكتشفي اللون الطاغي على تفكيرك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية