لكلّ نوع من المجوهرات، وقته!

هل أسلوبك كلاسيكيّ؟ أو تحبّين الألوان؟ اكتشفي المجوهرات التي تليق بكِ!

ias

كما للملابس موضة تتبدّل على مرّ المواسم، للمجوهرات موضة أيضاً مرتبطة بالملابس التي ترتدينها أو الأسلوب الذي تعتمدينه.

فلا يكتمل المظهر الخارجيّ إلا مع اختيار المجوهرات المناسبة له إذ إنّها زينة مظهرك وسرّ تميّزه، لذلك، متى تختارين المجوهرات الكلاسيكيّة ومتى ترتدينالأحجار الكريمة؟

عندما نتكلّم عن المجوهرات الكلاسيكيّة، نقصد بذلك اللؤلؤ والذهب الأبيض والذهب الأصفر والماس، في حين أنّ الأحجار الكريمة تتنوّع ما بين حجرة الياقوت والزمرد وغيرها من الأحجار الملوّنة، فمتى ترتدين كلّ منها؟

المجوهرات الكلاسيكيّة: اسمها خير دليل عليها، فهي تليق بالمناسبات الرسميّة كالعشاء الرسميّ أو الدعوات الرسميّة أو مناسبات واجتماعات العمل أو حفلات الكوكتيل والزفاف.
فاللؤلؤ والذهب الأبيض أو الأصفر والماس، يليق بالمظهر الرسميّ والأسلوب الكلاسيكيّ والأنثويّ، كما بموضة المونوكروم أو بالبذلة الرسمية أو بموضة المرأة الرجل المعروفة بموضة الـ Minimalism، إضافة إلى سترات البليزر والتناتير ذات القصّة المستقيمة Pencil Skirt أو تلك المثنيّة Pleated Skirt.

الأحجار الكريمة: لأنّها ملوّنة، فهي كفيلة بإضفاء الحيويّة على مظهرك الخارجيّ، لذلك، اعتمديها لمظهرٍ عمليّ يناسب فترة النهار كما في المناسبات الغير الرسميّة كالسهرات مع الأصدقاء.
ولا تنسي أنّ تنسّقّي ألوان الأحجار الكريمة مع ألوان ملابسك، فتطبّقين بالتالي موضة الـ Color blocks أو أن ترتدي هذه الأحجار مع الأقمشة المطبّعة بالأزهار أو الرسومات والأشكال الهندسيّة أو تلك بنقشات الحيوانات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية