لكلّ وجهة مظهر يليق بها...تألّقي في شهر عسلك!

تتعدّد الوجهات الممكنة لقضاء شهر العسلوتتنوّع، إلا أنّ الظهور بشكلٍ جميل وأنيق يبقى مهمّا ً للعروس مهما كانت وجهة السفر. في ما يلي، نستكمل عرض بعض التصاميم التي تناسب وجهات قد تختانرينها لقضاء شهر العسل والتي ستجعل منكِ حتما ًعروسا ً جميلة ومتألقة:

ias

 

1- فتاة نيويورك: تتميّز نيويورك بعفويّتها وسرعة نمط حياتها، لذلك احرصي أن تختاري الثياب البسيطة والعمليّة كالجينز أو السروال القصير وارتدي بلوزة واسعة وعمليّة، وزيّني مظهرك بالأكسسوارات حيث تعتبر القبّعة أساسيّة لمظهرٍ نيوركيّ صحيح كالبيريه Beret أو الهيب هوب Hip Hop Hat . ولا تنسي الحذاء المسطّح Flats و الحقيبة الكبيرة أو تلك التي تضعينها على كتفٍ واحد One Shoulder Bag، واختاري النظارات الشمسيّة الـ Aviator.

 2- عودة ٌ إلى الطبيعة: في حال كنتِ متوجّهة إلى إحدى بلدان الشرق الأقصى كالهند، ماليزيا، الصين وغيرها من البلدان، اعتمدي المظهر العسكريّ Military Style أو التصاميم التي تتداخلها رسومات الحيوانات أو الأزهار، إذ تتميّز هذه البلدان بغاباتها وطبيعتها الجميلة. ومن المهمّ أيضا ً أن تعتمدي الألوان الترابيّة في ملابسك كالأخضر الزيتيّ، البنيّ، الأصفر الترابيّ وغيرها، إذ تعكس هذه الألوان جمال الطبيعة في هذه البلدان. ولكي يكتمل المظهر، اختاري الGladiator Sandals خلال فترة النهار وارتدي الWedges ذات الكعب المصنوع من القشّ أو الClogs إذا أردتِ الخروج للعشاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية