للأميرين ويليام وهاري شقيقة... ولا أحد يعلم بوجودها!

للأميران ويليام وهاري شقيقة... ولا أحد يعلم بوجودها!

مهما اعتقدت أن حياة من يعيشون داخله علنية، إلا أن حيطان القصر الملكي البريطاني مليئة بالاسرار الدفينة وهي شاهدة على الكثير من القصص والخفايا التي لا تبصر النور أبداً رغم حشرية الصحافة.

ias

وبعد أن كانت فضيحة مدوية قد هزّت القصر البريطاني في الآونة الاخيرة، إذ تبيّن ان الامير شارلز كان يواعد شقيقة الليدي ديانا قبل زواجه منها، ها هي قصّة أخرى تتصدر عناوين الصحف العالمية وتثير الشكوك وتحوّل الأنظار عن زفاف الامير هاري وميغان ماركل المرتقب في مايو.

فقد تبيّن أن للاميرين ويليام وهاري شقيقة سريّة لم يعلم أحد بوجودها سابقاً. فما حقيقة ذلك؟ ومتى اصبح للاميرين ويليام وهاري شقيقة؟

لورا لوبيس في زفافها

للأميران ويليام وهاري شقيقة... ولا أحد يعلم بوجودها!

في الحقيقة، بات من الواضح أن حياة الليدي ديانا مع زوجها الامير شارلز لم تكن سعيدة أبداً وهذا ما أكّدته التسجيلات السريّة المسرّبة بصوتها والتي تفضح تعاسة حياتها معه. ولم يعد سرّاً أنه بعد وفاة أميرة القلوب في حادث مأساوي لا يزال يشكّل لغزاً، تزوّج الامير شارلز من كاميلا باركر دوقة كورنوال التي تملك ابنة اسمها لورا لوبيس وهذا ما جعلها الاخت غير الشقيقة للأميرين ويليام وهاري

لورا لوبيس مع والدتها كاميلا دوقة كورنوال

للأميران ويليام وهاري شقيقة... ولا أحد يعلم بوجودها!

أما عن سبب عدم معرفة الناس بشأن الاخت غير الشقيقة للاميرين البريطانيين، يكمن بعمد والدتها الى اخفائها عن الحياة البروتوكولية العلنية وذلك منذ زواجها من الامير شارلز في العام 2005.

اليوم وبعد أن تبين أن للاميرين ويليام وهاري شقيقة سريّة، نتساءل هل من اسرار إضافية يخبئها القصر البريطاني؟

اقرئي المزيد: يوم زفافها ويوم اكتشفت خيانة زواجها… قصص مسربة عن لانجري الليدي ديانا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية