للبشرة الدهنية: إصنعي بودرة الوجه في المنزل

للبشرة الدّهنية: إصنعي بودرة الوجه  في المنزل

لصاحبات البشرة الدّهنية، أنتنّ على موعد بمستحضر بودرة الوجه الطّبيعية التي لن تضرّ ببشرتكّن بعد اليوم ولن تفسدها أوتسبب بظهور حبّ الشّباب، لأن ياسمينة ستعلّمكن أسهل طريقة لصنعها في المنزل بمكوّنات طبيعية. وبما أن البشرة الدّهنية تعاني دائماً من الإفرازات الزّيتيّة التي تفسد إطلالات الماكياج المكتملة، فلا بدّ من أنك بحاجة دائمة الى بودرة الوجه التي تثبّت إطلالتك وتمنع سيلان الماكياج. لذلك إصنعيها بنفسك في المنزل، وابقي دائماً على إطلالة جميلة لا شائبة فيها.

ias

خطوات إضافة الكونسيلر الزهري الى الكونتورينغ

يعدّ صنع البودرة في المنزل أمراً أساسياً لاسيما للبشرة الدّهنية، فستستطيعين من خلالها استبدال مستحضرك الثّمين بآخر أقل كفلة بكيثر، وستطبّقين من ناحية أخرى على وجهك بودرة بمكوّنات طبيعية تحافظ على مستوي الرّطوبة اللازمة ، وتتحكّم بالإفرازات الدّهنية الكثيفة.

مكوّنات صنع بودرة الوجه

-كوبان من بودرة الأطفال على أن تكون من دون رائحة فلا تسبب الحساسية.

-كوب من ماء الورد.

-ملعقتان كبيرتان من الكاكاو على أن تختاري تدرّج البني الفاتح أو الدّاكن بحسب لون بشرتك.

طريقة تطبيق الخلطة

طبّقي المكوّنات في الخلّاط واخلطيها جيّداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة . وبالرّغم من أن التّركيبة تميل الى البودرة إلا أنك أثناء وضعها في العلبة والضّغط عليها ستتمكّنين من الحصول على مستحضر متماسك.

إعتمدي هذه الخلطة في المنزل، واستمتعي بمستحضر مكوّناته طبيعية، تتحكّم بإفرازاتك الدّهنية وتحافظ في الوقت عينه على بشرة صحية لا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: ماكياج البشرة بالمقلوب لإطلالة طبيعية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية