للتخلص من النمش البقع السوداء وكلف الصيف خلطة طبيعية سهلة التحضير

للتخلص من النمش البقع السوداء وكلف الصيف خلطة طبيعية سهلة التحضير

للتخلص من النمش البقع السوداء وكلف الصيف خلطة طبيعية سهلة التحضير ستكشفها لك ياسمينة وتعرفك على طريقة تطبيقها الصحيح حتى تتألقي أخيراً بوجه مشرق يعيد اليك الثقة. واكتشفي أيضاًكيفية صنع كريمات التبييض في المنزل

ias

لا شكّ بأن فصل الصيف يأتي كالصاعقة على صاحبات البشرة البيضاء والحساسة اللواتي يعانين لاسيما من النمش والكلف والبقع الداكنة الناتجة لاسيما عن التعرض لأشعة الشمس، لذلك لا بدّ أن تكشف لك ياسمينة أفضل خلطة طبيعية تساعدك كثيراً في التخفيف من مظهرها واستعادة اشراق إطلالتك من جديد هذا الخريف.

مكونات الخلطة للتخلص من النمش والكلف والبقع الداكنة

  • صودا الخبز: من شأن صودا الخبز أن يقشر البشرة ويتخلص من الخلايا الميتة بعمق ما يساعد بالتالي على تفتيح لون البشرة والتخفيف من مظهر الكلف والبقع السوداء والنمش.
  • الكركم: يتميز باحتوائه مواداً مبيضة للبشرة تساعد على توحيد لون الوجه من خلال التخلص من الخلايا الميتة والبقع الداكنة والنمش هذا غير أن له فوائد جمالية أخرى لا تُحصى ولا تُعد. فبعد عدة استعمالات ستلاحظين البدء رويداً رويداً بالتخلص من مظهرها الذي يؤثر سلباً على حالتك النفسية.
  • زيت جوز الهند: يعتبر زيت جوز الهند من أفضل المرطبات للوجه وهو غني بالفيتامينات التي تساعد عملية تجدد الخلايا بأسرع وقت ما يعزز نقاوة الوجه وإشراقها.
  • عصير الليمون: بفضل غناه بالفيتامين C الذي يُعتبر أساسياً لتبييض البشرة والتخلص من بقعها الداكنة، يعتبر عصير الليمون من أفضل المكونات الطّبيعية التي تساعد على توحيد لون الوجه وتعزيز إشراقه كما أنه مثالي لمعالجة مشاكل الكلف والبقع الداكنة والتخفيف من مظهر النمش.

طريقة صنع الخلطة وتطبيقها

  • ضعي في وعاء ملعقة صغيرة من صودا الخبر وأضيفي عليها أخرى من الكركم.
  • إستعيني بعدها بزيت جوز الهند وطبقي ملعقة صغيرة منه وأخرى أيضاً صغيرة من عصير الليمون.
  • أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على تركيبة شبه متماسكة، وطبقيها بأسلوب التدليك الدائري على البشرة .
  • أتركي المزيج على بشرة وجهك لـ 15 على الأقل ثم تخلصي منها عبر تقشيرها بترو من داخل الوجه نحو خارجه.
  • رطبي بشرة وجهك جيداً بعد إزالة الخليط .

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بتطبيق هذهؤالخلطة لمرتين في الأسبوع ولمدة شهر على الأقل حت تبدئي بملاحظة النتجية، كما تنصحك أيضاً بعدم الخروج من المنزل من دون تطبيق واقي الشمس بأعلى درجات الحماية حتى تستفيدي جيداً من فوائد هذه الخلطة. وفي المناسبة اليككيف تصنعين كريم واقي الشمس في المنزلووفري الكثير من الأموال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية