للرفاهيّة عنوان في صالون المجوهرات الدولي في السعودية

للرفاهيّة عنوان في صالون المجوهرات الدولي في السعودية

صالون المجوهرات الدّولي الرابع في فندق الـ هيلتون في مدينة جدّة

شهدت مدينة جدّة للمرّة الرابعة على التوالي إفتتاح صالون المجوهرات الدّولي من 15 الى 17 أبريل في فندق الـ هيلتون. قامت شركة السنيدي إكسبو كعادتها بتنظيم الحفل الذي إستقطب شركات لتصنيع وتصميم المجوهرات الفاخرة من جميع أقطاب العالم كبريطانيا وفرنسا وإيطاليا ومعظم دول الخليج العربي. تمّ مشاركة 27 مؤسّسة تحت الرعاية الرسميّة لشركة "بورش " للسيارات الفخمة التي لطالما جمعت في مواصفاتها بين الرّصانة وشغف القيادة . بالإضافة الى حضور مؤسّسة علي بن على للساعات والمجوهرات كراعي ثاني للمعرض. أماّ بما يخص الشريك الإعلاني لهذه السنة فقد وقع الإختيار على شركة بلاتينوم التي عملت على الحملة الإعلانيّة من حيث تصميم كتيّب تمّ توزيعه مع الدّعوات.

ias

 

صرّحت المديرة العامة لتنظيم المعرض السّيدة فريال مرتينوس من شركة السنيدي إكسبو في دردشة مع ياسمينة  والذي نقلت فيها وجهة نظر السيّدة هيا السنيدي صاحبة الشركة التنظيمية، بأنّ هذا المعرض أصبح قصرا للفنّ ومعبراً من الماضي والحاضر إلى الشوق في حلم المستقبل، وانّ هذا المعرض الأرقى في مستوى التطلّعات الى جديد المجوهرات والساعات لا يكتفي بعرض الجديد وإنّما يفتخر بتقديم الأصيل والمبتكر. (زيّني مظهرك بأجمل وأرقى المجوهرات العلميّة)

 

تميّز المعرض هذه السنة بحضور مصممات مبتدئات أبدعن بتصاميم جديدة مزجت بين العصري والأنتيك وإستعمال الأحجار الكريمة غير المألوفة التي لاتقلّ شأناً عن غيرها من العريق في هذا المجال، كالمصممة ريم السفاف ، ومنال آل خشيل وأروى عبدالله العتيبي وليليان إسماعيل . (رحلة في تصميم المجوهرات)

 

تخلّل هذا المعرض محاضرات عن كيفيّة شراء المجوهرات والألماس وطرق المحافظة عليها لتبقى على رونقها وبريقها وشرح عن سحر الأحجار الملوّنة والتعرّف على معظم الأحجار الكريمة من قبل السّيد زياد خالد من مؤسّسة GIA. وبالحديث مع  المدير العام لمؤسسة شاتيلا للمجوهرات السيّد بيطار أوضح أنّ لكل حجر كريم طاقة وإنفعال وإستناداً على نظرية القدماء التي تتحدّث عن أنّه لكل شهر من السّنة حجراً كريماً يمثًل رمز الحظ بالنسبة لمن يولد في هذا الشهر.

 

تعرّفي على مجوهرات نجمات عربيات متألّقات 

 

 

 

  

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية