للرموش كونتورينغ أيضاً... إكتشفي خطواته

للرموش كونتورينغ أيضاً... إكتشفي خطواته

تعتبر الماسكارا من أهم المستحضرات التي تبرز جاذبية رسمة العين وتوسّع شكلها، لذلك، لا يمكن الإستغناء عنها أبداً حتى لو كانت رموشك كثيفة أو خفيفة! وعلى ما يبدو أن تقنية الكونتورينع لم تكتف بتنحيف الأنف وتحديد الخدود لإبرازها، إنما دخلت الى ماكياج الرّموش أيضاً لتمنحها إطلالة كثيفة وعصرية. إكتشفي كيفية تطبيقها بفرشاة الهايلايتر وتعرّفي على خطوات اعتمادها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة تليق بك.

ias

إن كنت من صاحبات الرّموش الطّبيعية الكثيفة، إكتفي بتطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية حتى تحصلي على شعيرات مقوّسة وكثيفة، أما في حال كنت من صاحبات الشعيرات الخفيفة وغير المقوّسة لا بدّ الإستعانة بتلك المستعارة لتتمكني من تنفيذ الخطوات التالية:

للرموش كونتورينغ أيضاً... إكتشفي خطواته
  • بعد تطبيق الرّموش المستعارة التي ليست بحاجة لماسكارا، أو بعد اعتماد الماسكارا على رموشك الطّبيعية لا بدّ من الإستعانة بفرشاة الهايلايتر.إكتشفي أيضاً رموش طويلة وكثيفة من دون شعيرات مستعارة… اليك الخدعة!
  • طبّقي جيل الماسكارا الملوّن، الفضي أو الأزرق على سبيل المثال ومرّري رأس الفرشاة لعدة مرات ذهاباً وإياباً على المنطقة المقوّسة من الشعيرات.
  • ستتمكّنين بهذه الطّريقة من تسليط الضّوء على قفلة الرّموش ما يبرز جاذبيتها بشكل أوضح، ويجعلها تبدو أطول مما هي في الحقيقة.
  • يمكن اعتماد الأسلوب تفسه على شعيرات الرّموش السّفلية وستحصلين على عيون جذابة إطلالتها عصرية ومفعمة بالجمال.

تنصحك ياسمينة في حال أردت تطبيق هذه الحيلة العصرية، باختيار ألوان ماسكارا غير صاخبة، كالأزرق الداكن والبنفسجي والرّمادي، ليظهر بذلك تموّجات عصرية ولامعة تبرز تقوّس وكثافة الشعيرات. أما بعد الماسكارا فلا بد من الإكتفاء برسم خطّ أيلاينر رفيع . لا تنسي أن تعتمدي لون أحمر شفاه صاخب لإطلالة جريئة وعصرية، وآخر نيود ودافئ للوك كلاسيكي.

إقرأي المزيد: خطوات الماكياج هذه تليق بمختلف أشكال العيون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية