للعروس: خطوات التخلّص من دهون البطن والخصر خلال شهر واحد فقط!

للعروس: خطوات التخلّص من دهون البطن خلال شهر واحد فقط!

لأنّ كل عروس تهوى الظهور رشيقة يوم زفافها ومن دون أي عيوب، سنخبرك عن خطوات التخلّص من دهون البطن والخصر خلال شهر واحد فقط، والتي تعتمد بشكل أساسي على الأطعمة التي تتناولينها. وإضافة إلى نوع الشاي الذي يساعدك للحصول على بطن ممسوح، هناك خطوات أخرى!

ias

تجنب السكر المضاف والتركيز فقط على الفاكهة

إذا كنت فعلاً تريدين تحقيق الهدف، عليك الالتزام بالتالي: توقّفي عن تناول السكّر المضاف، وتفادي تماماً تناول أنواع الحلوى الدسمة، استعيضي عنها بالفاكهة وقطعة صغيرة من الشوكولاتة لا تتجاوز الـ 100 أو 150 وحدة حرارية في اليوم الواحد. أهمية هذه النصيحة تكمن في أنّ السكر المضاف حين يصل إلى الكبد، يعمل الأخير إلى حمل الفركتوز ويضطر إلى تحويله إلى دهون. تجدر الإشارة إلى أنّ السكر السائل يصبح أكثر خطورة. وللمناسبة سنذكرك بقصة عروس شربت عصيراً معيّنا وتخلّصت تماماً من دهون البطن.

> تشير الدراسات إلى أن المشروبات المحلاة بالسكر ترتبط بزيادة خطر الإصابة بالسمنة بنسبة 60٪ لذا يجب تجنب العصائر الطبيعية وتناولها بكميات معتدلة، والمشروبات الغازية.

إدخال البروتين بقوة إلى النظام الغذائي

من أهم وسائل التخلّص من دهون الجسم هو الحرص على إدخال البروتين إلى النظام الغذائي فهو الأكثر فاعلية، ويمكنك فعل ذلك من خلال اللحوم والدجاج والأسماك والألبان والأجبان والخضار طبعاً. يجب تنا وسيلة إلى التخلص من الدهون، ويقال أنّ البروتين فعال بشكل خاص ضد دهون البطن.انتبهي إلى تناول كمية قليلة من اللحوم ويجب أن تكون دوماً مشوية من دون إضافات تزيد الوزن، مشتقات الحليب خالية من الدسم، أما الخضار فيمكنك تناول الكمية التي تريدين منها.

تناول كميّة محدودة ومدروسة من النشويات

كل عروس تريد تحقيق هدف الرشاقة قبل الزفاف، يجب أن تتناول كميّة محدودة ومدروسة من النشويات، ونتحدث عن هذه الكمية لأنّه يصعب أن نطلب منها الامتناع تماماُ. يفضل تجنب الطحين الأبيض والتركيز أكثر على الشوفان في مختلف محتويات مأكولات النشويات.

3 ليتر من المياه يوميا وممارسة الرياضة

لإتمام المهمّة، ما عليك إلا القيام بتمارين رياضية لمدة ساعة على الأقل، وتناول 3 ليتر من المياه يوميا، حيث أنّ هذه الطريقة مثالية لفقدان الوزن والتخلص من الدهون ليس فقط من البطن والخصر بل من أنحاء الجسم كلّه.

إذا كنت تريدين تنحيف خصرك، إليك 4 حيل لتنحيف الخصر من دون الحاجة للرياضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية