للعروس...لا تتناولي هذا الأطعمة في حفل عشاء زفافك!

للعروس...لا تتناولي هذا الأطعمة في حفل عشاء زفافك!

غالباً ما نسلّط الضوء على الأطعمة التي يجب على العروس تناولها أو عدم تناولها قبل الزفاف، أو تلك المناسبة لشهر العسل، وخلال المرحلة التحضيرية له، ولكنه لم يسبق لنا أن أخبرناها عن الأطعمة التي عليها تجنبها في حفل عشاء الزفاف. ندرك أنّ الأكل لن يكون هاجسك في هذا اليوم الذي تشوبه الكثير من لحظات الانفعال والتوتر، ولكن من المفيد أن تعرفي المأكولات التي من الأفضل ألا تتناوليها في هذه الليلة.

ias
  • لا تختاري الأطعمة الغنية بالدهون التي من الممكن أن تشعرك بالنفخة، والتي يصعب عادة هضمها فب المعدة. فآخر ما تحتاجينه في ليلة زفافك الأولى أن تواجهي مشكلة معوية أمام عريسك.
  • لا تكثري من تناول الخضار والفاكهة، لأنّ البعض منها قد يسبب إسهال وهو أحد أسوأ الأمراض المعوية التي يمكنك مواجهتها في هذه الليلة.
  • لا تختاري الحلويات الدسمة لأنّها قد تشعرك بالتخمة، والبعض منها قد يشعرك بالحاجة إلى التقيؤ، حتّى تتفادي الثقل الذي تحدثه في المعدة، أو تلك اليت تسبب الغازات، فلا داع أن تدخلي في دوامة لحظات الإحراج في اوّل مرة تكونين فيها مع عريسك كزوجين.
  • حتّى المياه، تناوليها باعتدال في حفل زفافك، ولا تمضي كافة ساعات نهارك وأنت تكثرين من شرب المياه، من أجل عدم الاضطرار إلى التبوّل بشكل متكرر في الليل.

إقرئي المزيد: أنواع أطعمة تعيد إليك النشاط والحيوية بعد مضي حفل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية