للمرأة الأربعينيّة، ملابس معيّنة، إكتشفيها!

تتساءلين كيف أنّ نجمات هوليوود الأربعينيات أو المتقدمات في السن يحافظن على إطلالة مميّزة وستايل ملفت؟ الأمر بسيط جداً، فالسرّ يكمن في اختيارهنّ الأزياء أو الملابس التي تناسب أعمارهنّ ولكن تعكس في الوقت ذاته ستايلاً ملفتاً وشبابياً.

ias

 

إكتشفي كيف تحافظ المرأة الأربعينية على صحّتها!

 

لذلك، إذا كنتِ امرأة أربعينيّة، لا تهملي إطلالتك أبداً بل حافظي على ستايل مميّز كما تفعل كلّ من الممثلة الهوليووديّة، هالي بيري، نيكول كيدمان، جنيفر أينستون و ساندرا بولوك وارتدي على طريقتهنّ!

 

– على طريقة نيكول كيدمان: ارتدي الفساتين بالقصّة المستقيمة والمتوسّطة الطول أو الجيز مع القميص الكلاسيكيّ بالكشاكش على الصدر والأحذية بالكعب العالي واحصلي على إطلالة راقية ولكن ملفتة في الوقت ذاته ولكن انتبهي إلى اختيار ألوان فساتينك، فاختاريها ملفتة كالأحمر.

 

– على طريقة هالي بيري: من قال لكِ إنّ المرأة الأربعينيّة لا يمكن أن تتمتّع بستايل ملفت وجريئ إذا كان جسمها يسمح لها بذلك؟ ارتدي الجينزات والسراويل الجلديّة والسترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية واختاري أحذية الـ Motorcycle أو الجينزات الممزّقة والكنزات أو القمصان الواسعة.

 

– على طريقة جنيفر أينستون: حافظي على إطلالتك الرسمية واختاري التنانير بالقصة المستقيمة أو ارتدي الجينزات مع البلايزر.

 

– على طريقة جوليا روبرتس: حافظي على الإطلالة البسيطة وارتدي الجينز بالقصة الواسعة مع الـ T Shirts أو القمصان الناعمة أو اختاري فساتينك بالقصّة المستقيمة.

 

– على طريقة ساندرا بولوك: لمناسباتك، اختاري الفساتين بقصّة الـ  Wrap أي التي تأتي ملفوفة تحت الصدر أما للأيام العادية، فاختاري السراويل باللون الأخضر العطري والأحذية المسطّحة.

 

إكتشفي هنا أجمل 6 نجمات أربعينيات يتمتعن بجمال فتاة عشرينية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية