للمرأة الثلاثينيّة إحرصي أن تكون هذه القطع في خزانتكِ!

المعطف الكلاسيكي

كما أنّ لكلّ موسم صيحاته وقصّات ملابس معيّنة تبرز فيه، فلكلّ مرحلة عمريّة قطعة وملابس وصيحات وقصّات مناسبة وأخرى غير ملائمة.

ias

وإن كنتِ ترتدين ما يحلو لكِ في العشرين من عمرك، إنّ هذا الأمر يختلف حين تصبحين في الثلاثين وما بعدها والسبب أنّ الأسلوب الناضج يجب أن يكون مسيطراً ولكن هذا لا يعني حتماً أن يسيطر الملل على إطلالتك.

لذا ولكلّ امرأة في الثلاثين من العمر، ندعوها أن تضمّن خزانتها، أو تحرص بأن يكون في خزانتها، هذه القطع التي تعتبر أساسيّة للمرأة الثلاثنيّة.

ولكن يبقى السؤال الأبرز، كيف تنسّقين هذه القطع بهدف الحصول على لوكٍ ملفتٍ وغير مملّ؟

المعطف الكلاسيكيّ!

البداية مع المعطف الذي يجب أن يكون كلاسيكياً، بقصّة مستقيمة وقماشٍ كلاسيكيّ، هذا المعطف الذي يعدّ ضرورياً في خزانة المرأة الثلاثينيّة. من أجل جعله حيوياً، حاولي اختياره بإحدى الألوان الدافئة أو الملوكيّة كالأحمر البرغندي أو الزيتي أو البنفسجي أو البرتقالي الناري، فهذه الألوان تضفي الحيويّة وهذا المعطف يمكن تنسيقه مع ملابسك كافّة. إن أردته باللون الأسود، حاولي حينها أن تختاريه بتفاصيل ملفتة كالأزرار أو الجيوب مثلاً أو الياقة.

الحقيبة الكلاسيكية!

حقيبة كلاسيكية ضرورية للمراة الثلاثينية

تذكّري دائماً أنّ الحقيبة يمكن أن تحوّل إطلالتك من عادية إلى ملفتة وحين تصبحين في الثلاثين، إحرصي أن تكوني قد استثمرت في شراء حقيبة فاخرة تكون بمسكة يد صغيرة أو مع سلسال طويل ولكن بأسلوبٍ محدّد وحجم متوسّط وإحرصي أيضاً ألا تكون مطبّعة وملوّنة إنما بإحدى الألوان الكلاسيكيّة الأساسيّة.

الحذاء الكلاسيكي!

الحذاء الكلاسيكي ضروري للمراة الثلاثينية

مهما برزت من صيحات في عالم الأحذية، إحرصي أن يكون في خزانتك هذا الحذاء الكلاسيكيّ الفاخر المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع وباللون الأسود أيضاً أو البيج. بمجرّد امتلاكك هذا الحذاء ستكونين بأمان إذ ومهما ارتديتِ ولأيّ مناسبة ستتأكدين من أنّ إطلالتك راقية وأنيقة.

قطعة مجوهرات ملفتة وفاخرة!

قطعة مجوهرات اساسية

حين تصبحين في الثلاثين، لا بدّ من أنّ تمتلكي في خزانتك حينها قطعة مجوهرات تكون كعلامة فارقة تميّزك، قطعة لا تستغني عنها وترتدينها دائماً وتكون موقّعة من ماركة فاخرة أو قطعة ورثتها عن والدتك أو صمّمتها لتذكّرك بذكرى معيّنة.

ساعة فاخرة!

ساعة فاخرة

إحرصي أن يكون لديك في الثلاثين من عمرك ساعة أنيقة فاخرة، بسيطة أو موقّعة من ماركة فاخرة والسبب أنّ هذه القطعة ستوحي بإطلالة ناضجة وهذا ما هو مطلوب منكِ في الثلاثين من عمرك.

البدلة الرسمية!

بدلة رسمية انيقة

إستفيدي من الموضة الآن وضمّني في خزانتك بدلة رسميّة أنيقة فهذه البدلة تناسبك في الثلاثين لأيّ مناسبة أكنتِ تريدين إطلالة ملائمة للعمل أو للسهرة أو حتى للقاء الصديقات.

إقرأي المزيد: كيف ينظر الرجل الى المرأة الثلاثينية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية