للمرة الأولى في أبو ظبي.. "المواقف الوردية" للسيدات!

للمرة الأولى في أبو ظبي المواقف الوردية للسيدات

يعد "الوحدة مول" أحد أبرز المعالم ووجهة التسوق المفضلة في قلب مدينة أبوظبي، ويضم أكثر من 350 متجرًا و100 كشك.

ias

تبلغ مساحة المول 3.3 مليون قدم مربع من المساحة المبنية، ويستقطب ما معدله 30 مليون زائر سنويًا، تمثل السيدات أكثر من 50% منهم. ونظرًا لارتفاع عدد رواد المول من السيدات، تعمل إدارة الوحدة مول وبشكل دوري على تنظيم فعاليات وبرامج توعوية مختلفة، وأنشطة لترويج المشاركة والتفاعل.

اختبري نفسك:هل أنت امرأة شريرة؟

وتماشيًا مع المبادرات الحكومية فقد خصص الوحدة مول اكثر من 80 موقف سيارات لرواده من السيدات، وأطلق عليها اسم "مواقف السيدات" مما يجعله أول مول في أبوظبي يخطو هذه الخطوة.

للمرة الأولى في أبو ظبي..

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان قال السيد محمد نعمان، مدير عام الوحدة مول: "تمثل السيدات ما نسبته أكثر من 50% من رواد المول، لذا فإننا نسعى دومًا لتوفير أفضل تجربة تسوق ممكنة لهنّ، بالإضافة إلى توفير عناصر الراحة والسهولة."

وأضاف: "وسيساهم تخصيص مواقف سيارات للسيدات من رواد المول ستشجعهن على زيارة المول أكثر وتقلل من الضيق والانزعاج المترافق مع صعوبة إيجاد مواقف للسيارات، كما سيشعرهن بالانتماء أكثر للمول." (تعرفي مع ياسمينة الى ماهرشلا علي.. أول مسلم يفوز بجائزة الأوسكار!)

وتابع: "تأتي هذه الخطوة في إطار سعينا لمواكبة مبادرات المول مع المبادرات الحكومية، وتخصيص مواقف وردية للسيدات تحت مسمى "مواقف السيدات". نحن سعداء جدًا بهذه المبادرة ونتطلع للنشر رسالتها ومزاياها لأكبر عدد ممكن من رواد المول. نود أن يستفيد الجميع من هذه الخطوة للاستمتاع بكل ما يوفره المول".

اقرئي المزيد: لماذا غابت مرشحة الأوسكار ناتالي بورتمان عن حفل التوزيع؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية