للمرّة الأولى ميغان ماركل بحذاءٍ رياضيّ وبفستان بقصّة فاضحة!

ميغان ماركل بحذاء Veja الرياضي

من تتابع أخبار ميغان ماركل وإطلالاتها تحديداً تدرك أنّ دوقة ساسكس عاشقة للأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام والتي تأتي بكعبٍ رفيع ولكن مؤخراً وخلال إطلالاتها في أستراليا التي تزورها رسميّاً برفقة الأمير هاري، رأينا ميغان للمرّة الأولى تتخلى عن الحذاء بالكعب العالي وتستبدله بحذاء كاحل بكعبٍ منخفض وتحديداً بكعبٍ عريض Block Heels.

ias
ميغان ماركل في اطلالة رسمية لها بحذاء رياضي من علامة Veja

أمس كانت المرّة الأولى التي نرى بها ماركل بحذاءٍ رياضيّ وذلك خلال مرافقتها لزوجها في نهر سيدني الكبير لمتابعة ألعاب مباراة Invictus Games Sailing.

من علامة Veja اختارت ماركل حذاءاً رياضيّاً أبيض اللون ما يؤكّد أنّ الحذاء الرياضيّ الأبيض من أبرز صيحات الموضة في عالم الأحذية الرياضيّة ولكن المفاجأة ليست بلون الحذاء إنما بماركته وسعره المقبول جداً حيث يبلغ سعر هذا الحذاء حوالي الـ 120 دولار أميركيّ ما يجعله مقبولاً بالنسبة إلى الكثيرات.

الملفت في الأمر أنّ دوقة ساسكس لم تلجأ إلى الأحذية الرياضيّة بالماركات العالمية كما تفعل عاشقات الموضة وتسعى السيدات الآن رغم أنّ الماركات العالمية تقدّم الكثير من تصاميم الأحذية الرياضيّة.

عوضاً عن ذلك، اكتفت بحذاء رياضيّ يعكس توجّه الموضة ولكن من ماركة مقبولة وبسعرٍ عادي جداً فهل ترين في ذلك خطوة ملفتة أو كنتِ تفضّلين لو أنّ ماركل اختارت حذاءاً من ماركة عالمية كغوتشي مثلاً؟

ميغان ماركل بفستان بشق على الساق

إلى جانب ذلك وفي إطلالة أخرى لماركل وهي الأجدد لها في أستراليا، رأيناها تكسر قواعد الموضة الملكيّة مجدداً وتخرقها وهذه المرّة من خلال امتلاكها جرأة عدم التقيّد بالقصّات المحتشمة إذ أطلّت بفستانٍ بشقّ عالٍ على الساق، شق لم نرى ولا دوقة من قبل تتجرأ وتعتمد هذه القصّة وقد أتى فستانها هذا ليحمل توقيع علامة Reformation واسم Pineapple وبسعر 218 دولار أميركيّ.

إقرأي المزيد: تتساءلين كيف أخفت ميغان ماركل حملها؟ هذه هي القصّات والملابس التي ساعدتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية