للمياه الغازية فوائد غير متوقعة على البشرة... إستفيدي منها

للمياه الغازية فوائد غير متوقعة على البشرة... إستفيدي منها

فئة كبيرة من النساء يشعرن بالتعب من وقت لآخر ويظهر ذلك أولاً على وجوههن، أما السبب فيعود دائماً لقلة النوم وسوء التغذية وشرب كيمات غير كافية من المياه بالإضافة الى أسباب أخرى، كالنوم بالماكياج وعدم تنظيف الوجه صباحاً ومساء أو حتى تقشيره. وعندما يدق ناقوص الخطر وتشعرين بالحاجة القصوى الى العناية بها لاستعادة إشراقها ونضارتها من جديد، لا بدّ أن تستعيني بالمياه الغازية، إكتشفي كيفية استعمالها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias

فوائد المياه الغازية للبشرة

  • تنظف أعماق الوجه: لدى المياه العازية القدرة على التغلغل الى أعماق الوجه والمسام بأسلوب مثالي، فتنظفها وتفتت بقايا الماكياج والتلوّث الذي يمنع البشرة من التنفس، ويسبب في ظهور علامات التعب وشحوب البشرة. تنصحك ياسمينة أن تستعيني بالمياه الغازية لمرتين في الأسبوع لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية.
  • تضيق المسام: بما أن المياه الغازية تنظَف أعماق المسام وتطهرها، فهي تستطيع إذاً أن تقلص حجمها وتخفف من بروزها في الوجه بأسلوب واضح. تنصحك ياسمينة في حال كنت تعانين من مشكلة المسام، بأن تغسلي وجهك بها من وقت لآخر صباحا، وذلك لقدرتها على التخلص من الأوساخ والإفرازات الليلية.
  • تشد الوجه وتحارب الشيخوخة: لا تكتفي المياه الغازية بتنظيف أعماق المسام وتضييق حجمها بل تعمل أيضا على شد البشرة وحمايتها من علامات الشيخوخة المبكرة، وذلك لأنها تقوي الكولاجين في الوجه وتجمع فيما بينها ما يساهم في شد البشرة وإعادة الحيوية والنضارة الى إطلالتها.

طريقة الإستعمال

بعد تنظيف الوجه بغسولك الخاص، إستعيني بالمياه الغازية. ضعيها في وعاء غميق، وأنزلي وجهك به لـ 20 ثانية إن أمكن. نشفي وجهك بعدها بأسلوب التربيت ، وبعد 5 دقائق أغسليه بالمياه.

تنصحك ياسمينة إن كنت من صاحبات البشرة الحساسة أو الجافة بخلط كميتين متساويتين من المياه الغازية والمعدنية. بهذه الطريقة تضمنين التألق بنتيجة مثالية من دون الحاق الأذى ببشرتك.

إقرأي المزيد: لا تخاطري في اعتماد حيل التجميل هذه على بشرة وجهك الحساسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية