لم أستطع يوما الالتزام بريجيم حتى عرفت بهذه النصائح

لم أستطع يوما الالتزام بريجيم حتى عرفت بهذه النصائح

لم أستطع يوما الالتزام بريجيم حتى عرفت بهذه النصائح التي جعلتني أتمكن نفسياً من اتخاذ هذا القرار والتحلي بالإرادة لأخسر الكيلوغرامات الزائدة بالإضافة الى حبوب البن التي تناولتها وساعدتني أيضاً.

ias

لطالما استعنت باختصاصيين ليساعدوني على خسارة الوزن بشكل صحيح من دون أن أؤذي صحتي، لكني لم أستطيع الإلتزام والوصول الى الهدف المرجو لأسباب كثيرة كنت أجهلها منها.

ممارسة الرياضة

ممارس الرياضة

أنا شخصياً لا أحب ممارسة الرياضة لكني اكتشفت أن ذلك فعال جداً ويساعد على التخلص من الوزن الزائد بشكل أسرع. منذ أن بدأت برياضة المشي السريع يومياً لساعة من الوقت لاحظت ان الأمر أصبح أسهل بكثير من قبل، لاسيما وأن الحركة تساعد على حرق الدهون وخسارة السعرات الحرارية الزائدة. لا داعي لتخفيف كميات المأكولات بشدة لأن ذلك سيجعل الفيتامينات ناقصة في جسمك ويؤثر على صحتك، اكتفي بكمية الطعام التي حددها اخصائي التغذية ومارسي الرياضة بانتظام .

ضرورة شرب ليترين من المياه يومياً

ضرورة شرب ليترين من المياه يومياً

ظننت من قبل أن شرب المياه ليس بالأمر الأساسي بل ما من الضروري أن يتم الإمتناع عن المأكولاد الدسمة كما أن يتم التخفيف من كمية الطعام. لكن أخيراً اكتشفت أن جميع هذه الخطوات من دون شرب ليترين من المياه لن تجدي نفعاً لأن الأخيرة تعمل على تذويب الدهون والشحوم في الجسم لتخرج عبر البول. واكتشفي أفضل الطرق لشرب المياه من أجل خسارة الوزن بشكل أسرع

الإبتعاد عن القلق والتوتر

الإبتعاد عن القلقل والتوتر

حاوولت قدر الإمكان البقاء بعيدة عن القلق والتوتر ما يزيد الحاجة لتناول الأطعمة لاسيما الدسمة منها التي تشبع الرغبات وتخفف من حدة التوتر. عملت على تنظيم وقتي وممارسة الرياضة والنوم لساعات كافية والقيام بالمواهب التي أحبها والتي تخفف عني الضغوطات النفسية …مثلاً أحب كثيراً شراء الملابس، وفي كل مرة أشعر بالحاجة لتناول وجبات زائدة أخرج من المنزل للإسامتاع بالتسوق!

تنظيم وقت تناول الطعام

تنظيم وقت تناول الطعام

أنا نجحت في ذلك! وأنت أيضاً إن كنت تعانين من هذه المشكلة إحرصي على تنظيم وقت تناول طعامك يومياً ما يساعد الساعة البيولوجية في عدم طلب الطعام الا في الوقت الذي اعتدت عليه وبذلك تستطيعين السيطرة على الكمية المناسب لجسمك والتي تساعدك على خسارة الوزن. يُذكر أنه عليك تناول وجبة السلطة على الغداء والعشاء قبل الوجبة الأساسية ما يعزز شعورك بالشبع ويساعدك على خسارة الوزن الزائد بطريقة سهلة. وفي المناسبة اكتشفي السبب الذي يجعلك تشعرين بالجوع طيلة اليوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية