لم لا يتصل بك؟! إليك جواب الخبراء

لم لا يتصل بك؟! إليك جواب الخبراء

لعلك كالكثير من الفتيات، انتظرن وانتظرن لوقت طويل حتى يتصل الشريك أو الرجل المعجبة به ليبادر الى التحدث معك من دون جدوى، خصوصاً ان الاتصال عبر الهاتف يعتبر عند المرأة تعبيراً واضحاً عن اهتمام الحبيب.

ias

من هنا، أقدم عدد من الخبراء على دراسة هذا التصرف وتحليله.

اختبري نفسك:هل أنت امرأة مزاجية؟

ولفتوا الى أنه في حال مضي 24 ساعة على آخر لقاء بينكما، فمن الطبيعي ألا يتصل الرجل بك، مشيرين الى أن المرأة تشعر بالوقت بطريقة مختلفة عن الرجل وسرعان ما تمل وتشعر بمرور الكثير من الوقت من هنا، هي بحاجة الى التواصل معه عبر الهاتف.

وأشار الخبراء الى أعن أغلبية النساء تفسر عدم اتصال الرجل بها كدليل على عدم الانجذاب.

ولفت هؤلاء الى أن المرأة والرجل يختلفان أيضاً لناحية تنفيذ المهام، فالمرأة قادرة على القيام بأكثر من مهمة في الوقت عينه على عكس الرجل وهذا ما يضعه في خانة الانشغال بطبيعة الحال، وبالتالي عدم القدرة على الاتصال.

وكشف الخبراء أنه عندما تكون المرأة برفقة الأصدقاء تنسى الاتصال بالحبيب، وهو ما يحدث أيضاً مع الرجل، مرجحين إمكانية عدم اتصال الرجل إلا عندما يكون في حاجة إلى المرأة. (اكتشفي مع ياسمينة5 دول عربية في قائمة الأكثر بدانة في العالم)

ونصح الخبراء المرأة بضرورة اهتمامها بمظهرها حتى يشتاق الشريك لها باستمرار، لاسيما على صعيد العطر الذي يذكر الرجل بها دائماً حتى عند غيابها.

ولفت هؤلاء الى أن النسبة الاكبر من النساء تدخل في دوامة الشك عند حصول عملية الاهمال في الاتصال وتعتبر أن في الأمر خيانة ما.

ومهما كان السبب الحقيقي الذي قد يكون متعلقاً ببساطة بشخصية الرجل، فإن على المرأة عدم التعليق على هذا الامر وترك الرجل يشتاق اليها من خلال عدم معاتبته أو طلب الاهتمام، فهذا أسرع وسيلة لانهيار اي علاقة عاطفية.

اقرئي المزيد: أخيراً.. سيرين عبد النور تكشف عن صورة ابنتها للمرة الاولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية