لماذا ارتدت هيلاري كلينتون البنفسجي في خطاب الهزيمة؟ ما هي رسالتها؟

لماذا ارتدت هيلاري كلينتون البنفسجي في خطاب الهزيمة؟ ما هي رسالتها؟

بعيداً عن السياسة وتحاليل نتائج الانتخابات الرئاسية الاميركية، لعبت أزياء واطلالات النساء المعنيات بالحملة دوراً أساسياً في هذا الحدث العالمي الاعلامي. وبما أن هيلاري كيلنتون، المرشحة التي لم يحالفها الحظ بالوصول الى البيت الابيض، كانت من أهم الوجوه الاعلامية الخاصة بهذه الانتخابات، كان لا بد من تسليط الضوء على أزيائها، وتحديداً الطقم الذي اختارت ارتداءه أثناء القائها خطاب الهزيمة!

ias

(صورة صادمة جداً…هكذا كانت تعابير هيلاري كلينتون في حفل زفاف دونالد ترامب!)

اعتمدت السيدة هيلاري "تايور" من تصميم "رالف لورين" تميّز بلونه الرمادي الداكن وقبّة العنق البنفسجية من نوع ال"ساتان" الناعم. كما اعتمد زوجها  اللون البنفسجي نفسه في اختيار ربطة العنق.

لماذا ارتدت هيلاري كلينتون البنفسجي في خطاب الهزيمة؟ ما هي رسالتها؟

وفي تساؤلٍ حول حقيقة اختيار كلينتون لهذا اللون بالتحديد، ومحاولة فهم الرسالة التي تحاول أن تبعثها من خلاله، أشار الخبراء والمحللون المختصون في مجال الصورة ومواقع التواصل الاجتماعي الى أن اعتماد هيلاري لهذا اللون كان بمثابة تأكيد على قوتها وعزمها، واثباتاً لرمزية هذا اللون فالبنفسجي هو دليل على الرصانة والاقدام وهي صفات لطالما تحلّت بها هذه المرشحة.

من ناحية أخرى، اعتبر البعض أن اللون البنفسجي هو لون وحدة أميركا وهذا ما ارادت ايضاحه كلينتون للاميركيين، إذ إن البنفسجي ينتج فعلياً عن مزج اللونين الاحمر (اللون المعتمد من حزب الجمهوريين) والازرق(اللون المعتمد من قبل الديمقراطيين).

اقرئي المزيد: بالفيديو: ليندسي لوهان ترتدي الحجاب وتتعلم اللغة العربية من القرآن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية