لماذا الناس يذهبون الى برج ايفل؟

لماذا الناس يذهبون الى برج ايفل؟

لماذا الناس يذهبون الى برج ايفل؟ قد يكون هذا السؤال مطروحا من قبل كثيرين وله العديد من الاجوبة بدلا من الاجاية الواحدة، مع معلم سياحي يشكّل اساس بلاد فرنسا، ويمكن إضافته الى 5 أمور لن تنسيها في باريس.

ias

يمثّل البلاد

ربما يكون السبب الأكبر وراء زيارة برج إيفل في باريس هو أنه يمثل المدينة. نعم ، باريس هي موطن لعدد من العجائب المعمارية ولكن برج إيفل هو الأكثر شهرة منها جميعًا. شاهدي صور أجمل 5 أغطية للآي فون بوحي من برج ايفل.

التاريخ العريق

بدأ البناء في برج إيفل في 26 يناير 1887، ورغم مواجهة العديد من المشاكل على طول الطريق إلا أن برج إيفل اكتمل لاحقًا. وفقًا للموقع الرسمي للبرج تم افتتاحه في 31 مارس 1889. حتى في أوائل القرن العشرين سمحت المصاعد للضيوف بالتنقل بين الطوابق. كان هذا إنجازًا كبيرًا في ذلك الوقت يستحق الاعلان. اليك هنا 5 أفكار لزفاف مستوحى من باريس.

> هو برج حديدي يبلغ ارتفاعه 324 مترا، يوجد في باريس، في أقصى الشمال الغربي لحديقة شامب-دي-مارس، بالقرب من نهر السين، أنشئ من طرف غوستاف إيفل ومعاونيه بمناسبة المعرض الدولي لباريس

التقاط الصور الفوتوغرافية

اهم الاسباب، حيث هناك أمر مهم عند زيارة برج إيفل، وستتمكنين من التقاط صور مذهلة لمدينة باريس. وغالبًا ما يُشار إلى الطابق الثاني من برج إيفل بأنه أفضل موقع للصور. ومع ذلك ، يمكنك الانطلاق أو التسجيل بعيدًا طوال رحلتك بالكامل.

ما هو موجود في الداخل

في الطابق الأرضي هناك Gustave Eiffel وهو نحت من صنع Bourdelle في عام 1929. كما يضم المعلم مطعما للوجبات الخفيفة وعددًا محددًا من متاجر الهدايا التذكارية. ستتمكن من رؤية آلات المصعد. على الرغم من ترميمه وإصلاحه على مر السنين فقد تم استخدامه منذ عام 1899.

في الطابق الثاني من برج إيفل، هناك مطعم للوجبات الخفيفة بالإضافة إلى مطعم للجلوس. متجر لبيع الهدايا التذكارية، بالإضافة إلى مكتب بريد Paris-Tour Eiffel.يتصل بمنزل الطابق الثاني. يوجد هنا أيضًا المنظار ومرصد أعلى البرج ومؤشرات بانورامية و Cineiffel ومعارض البرج وقسم من الدرج اللولبي القديم لبرج إيفل.بينما تستمر في صعود البرج سترين منظرًا بانوراميًا لمدينة باريس ومكتب المهندسين ونسخة طبق الأصل من مكتب غوستاف إيفل مع منحوتات الشمع! 

ختاما، اليك كل ما تحتاجين معرفته عن السياحة في فرنسا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية