لماذا بشرة الكوريين صافية؟

لماذا بشرة الكوريين صافية

من منا لا يتساءل لماذا بشرة الكوريين صافية، ومن هنا جمعت ياسمينة لك اهم المعلومات حول هذا الموضوع وعن سر نضارة بشرتهم وستقدمها لك تستفيدي منها.

ias

من المعروف ان الكوريين يتمتعون ببشرة صافية ونضرة وخالية من الشوائب وهذا يعود لعدة عوامل وأسباب، وفي هذا المقال سنبين لك سر جمال وصفاء بشرة الكوريين.

لماذا بشرة الكوريين صافية

هناك عدة أسباب تجعل من بشرة الكوريين بشرة صافية وهي:

  • النظام الغذائي الكوري: اذا كنت تظنين ان النظام الغذائي لا يلعب دور في الحصول على بشرة صافية وجميلة فأنت مخطئة وهذا لأن الكوريين يتبعون نظام غذائي صحي وخاص يمنحهم بشرة خالية من الشوائب. فهم يتناولون نظام غذائي منخفض السكر والأطعمة البحرية وكيمتشي والجينسنغ البيبيمباب والفروالة التي تساعد في الحفاظ على بشرة صافية وبعيدة عن الحبوب والإلتهابات.
  • الظروف المناخية: يعتبر المناخ أيضاً من العوامل التي تؤثر بجمال بشرة الكوريين، فمن الطبيعي ان تجدين بشرة داكنة في المناطق الإستوائية وبشرة فاتحة في المناطق الجنوبية والشمالية. واذا كنت تريدين بشرة فاتحة، احرصي على وضع واقي الشمس عند الخروج من المنزل.
  • روتين العناية بالبشرة: من المعروف ان للكوريين جدول يومي للعناية بالبشرة يساعدهم في الحصول على بشرة لامعة. فهم يقدمون أفضل منتجات العناية بالبشرة الكورية ويركزون على تنقية المسام وترطيب البشرة على الدوام. كما أنهم يضعون القناعات الكورية التي تفتح البشرة وتبيضها وتجعلها ناعمة كالحرير.
  • التنظيف العميق: يركز الكورييون بشدة على تنظيف البشرة الشامل، فهم ينظفون بشرتهم 3 مرات يومياً وهذا من خلال طريقة معينة تتمثل باستخدام كريم أو منظف زيتي وتدليك البشرة لحوالي 4 دقائق ثم غسل الوجه باستخدام منظف رغوي لحوالي دقيقتين وأخيراً غسل الوجه بالماء الفاتر لمدة دقيقتين ثم البارد لدقيقتين إضافيتين.

هذه هي اذاً الأسباب الكامنة وراء صفاء ونضارة بشرة الكوريين، إكتشفي الآن أسرار مكياج الكوريات لتحصلي على أجمل إطلالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية