لماذا تاتى الدورة الشهرية بدون الم؟ اليك الجواب

تفسير الدورة الشهرية في المنام للعزباء

ان كنت تتساءلين لماذا تاتى الدورة الشهرية بدون الم، ياسمينة ستقدم لك الجواب على تساؤلاتك ولتتجنبي مخاوفك من معانتك من مشاكل صحية معينة.

ias

لماذا تاتى الدورة الشهرية بدون الم؟

طبياً ليس من المستغرب ان تنزل الدورة الشهرية بدون الم، إذ انه يمكن للتقلصات التي ينتج عنها دم الحيض الا تكون قوية بالتالي تكون التشنجات خفيفة لذلك، لا تخافي في حال لم تشعري باي الم بل استمتعي بيومك وتابعي روتينك اليومي كالمعتاد.

اعراض خلال الدورة الشهرية تستدعي القلق:

  • النزيف الشديد: ان كنت تعانين خلال الدورة الشهرية من نزيف شديد، والمؤشر الى ذلك حاجتك لتغيير الفوطة الصحية كل ساعة، هو من الامور التي عليك التنبه اليها والتي يمكن ان تدل على اصابتك بنوع من الانيميا او يمكن ان يكون ناتجاً عن تعرضك للاجهاد الكبير.

  • عدم انتظام الدورة: ان المعاناة من عدم انتظام الدورة الشهرية هو من المؤشرات الاساسية الى وجود مشكلة صحية ويمكن ان تنتج عن الارهاق الشديد او فقدان كبير في الوزن او تغييرات هرمونية ويمكن ايضاً ان تكون نتيجة وجود تكيس على المبيض.

  • الشعور بتشنجات مؤلمة: ان الشعور بالم الدورة هو من الامور الطبيعية خلال الدورة كما ويمكن عدم الشعور باي الم، الا ان ازدياد حدة الالم لدرجة تصبح غير محتلمة لدرجة عدم قدرتك على متابعة روتينك اليومي يمكن ان يؤشر الى وجود مشاكل صحية في بطانة الرحم وندعوك هنا الى ضرورة مراجعة طبيبك الخاص.

إذاً، ان عدم الشعور بالالم خلال الورة امر طبيعي، وندعوك الى التنبه لبعض المؤشرات التي يمكن ان تدل على معاناتك من بعض المشاكل الصحية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية