لماذا تحمل النجمات حقيبتين بدلاً من واحدة؟ السبب أبسط مما تعتقدين!

لماذا تحمل النجمات حقيبتين بدلاً من واحدة؟ السبب أبسط مما تعتقدين!

لا طريقة للتباهي بالذوق والغناء أفضل من شراء الحقائب الفخمة التي تحمل أسماء أشهر الماركات وأرقى التصاميم. ولهذا السبب تتسابق نجمات هوليوود لتنسيق أجمل الحقائب وأغلى الشنط واعتمادها عند خروجهن الى الشارع وفي المناسبات.

ias

لكن حيلة التظاهر هذه، لم تعد تأتِ بالنتائج المطلوبة في الآونة الاخيرة، فحلت مكانها موضة حمل حقيبتين في آن. فما الهدف منها؟ ولماذا تعتمدها النجمات في تناقلاتهن اليومية؟

(احذري…. حقيبة يدك الملوثة)

وفقاً لصحيفة دايلي مايل البريطانية، فان هذا الترند انطلق بدايةً من منصات عرض الازياء، ففي العام 2015 ظهرت عارضات أزياء دار Fendy و Chloe بحقيبتين مختلفتين للاطلالة نفسها. وبعد ذلك، تحوّل هذا الاسلوب الى حيلة اعلانية ترويجية لبعض الدور الازيائية. واندفعت النجمات والعارضات لاعتمادها أيضاً.

لماذا تحمل النجمات حقيبتين بدلاً من واحدة؟ السبب أبسط مما تعتقدين!

أما السبب الثاني لتفاقم هذه الموضة، فهو يعود الى ظاهرة "تقزّم الحقائب" ورواج الشنط الصغيرة التي لا تتسع سوى لأحمر الشفاه. فلا عجب أن ستايل الحقيبتين لاقى استحسان النجمات العالميات اللواتي اعتمدن الصغيرة منها لحمل الاوراق الثبوتية والاموال والهاتف والضخمة لحمل سائر الاغراض الضرورية.

ومن ناحية أخرى، فان التفسير الفعلي لهذه الحيلة لا يمكن أن يلغي هدفها الماديّ والاجتماعي، أي أن الحقيبتين هما فرصة مزدوجة مثالية للتبجّح والتظاهر!

اقرئي المزيد: لماذا ترتدي النجمات أحذية كبيرة وواسعة دائماً؟ الأمر ليس عن طريق الخطأ كما تظنين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية